كيف بدت اليسا في أوّل ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحية؟
يوميات المشاهير
كيف بدت اليسا في أوّل ظهور لها بعد خضوعها لعملية جراحي...
عمرو دياب يتعرّض لانتقادات واسعة من جمهوره… والسبب ابنته!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يتعرّض لانتقادات واسعة من جمهوره... والسبب ا...

خطوبة نادين نسيب نجيم خلال الإحتفال بِعيد ميلادها... وهكذا فاجأها خطيبها!

الأحد، 05 فبراير 2023
خطوبة نادين نسيب نجيم خلال الإحتفال بِعيد ميلادها… وهكذا فاجأها خطيبها!

تصدّرت خطوبة نادين نجيم مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ومحركت البحث بعد ساعات من نشرها الفيديو عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. وكانت النجمة اللبنانية تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها ناريغ ناربيكيان ومجموعة من الأصدقاء، وخلال الحفلة طلب ناريغ يدها أمام الجميع وقدّم لها خاتم الخطوبة. 

فيديو خطوبة نادين نجيم 

سيطرت الصدمة والبهجة في الوقت نفسه على ملامح النجمة نادين نسيب نجيم عندما قدّم لها حبيبها ناريغ ناربيكيان خاتم الخطوبة وهو يركع، وبعدها إنهمرت دموعها من شدّة الفرح. 
وأرفقت نادين الفيديو الذي شاركته مع متابعيها بالقول: "اليوم كان من المفترض أنّني أحتفل بعيد ميلادي، إلّا أنّ الأمر إنتهى بإحتفالي بحياتي وبحبّي... قُلت نعم". 

فيديو رقصة نادين نجيم وابنتها يتصدّر السوشيل ميديا... وخطوة جديدة منها عبر تويتر!

وسريعاً إنهالت التعليقات على الفيديو حيث بارك عدد كبير من رواد السوشيل ميديا للنجمة اللبنانية بخطوبتها الرسمية، وبالطبع بعض نجوم لبنان والعالم العربي منهم النجم السوري قصي خولي الذي علّق بالقول: "الف مبروك ناريغ ونادين ان شالله بالحب والفرح والنجاح الله يحميكن ويجعل ايامكم كلها حب وأمان وسعادة. وكل عام وانت بخير"، وكذلك النجمة السورية ديمة بيّاعة التي كتبت: "مبروك حياتي، تستحقين السعادة والحبّ، الثنائي المفضل لي".

أمّا النجمة وفاء سلطان فعلّقت على فيديو نادين بالقول: "مبروووك الله يتمملك على خير حبيبتي ويهدي بالك"، والنجمة المصرية هند صبري كتبت: "ألف مبروك، سعيدة لكما وعيد ميلاد سعيد"، وغيرهم من المشاهير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)