بالصور… ابن باسل خياط أصبح شاباً وسيماً فهل يشبه والده؟
يوميات المشاهير
بالصور... ابن باسل خياط أصبح شاباً وسيماً فهل يشبه وال...
بالفيديو… منتج مصريّ يكشف عن القائه السحر على فيفي عبده!
يوميات المشاهير
بالفيديو... منتج مصريّ يكشف عن القائه السحر على فيفي ع...

أي دول حظّرت فيلم "باربي"؟ وما السبب وراء ذلك؟

الإثنين، 24 يوليو 2023
أي دول حظّرت فيلم “باربي”؟ وما السبب وراء ذلك؟

على عكس التوقعات، هناك دول حظّرت فيلم باربي للكثير من العوامل التي إختلفت بين وجهة وأخرى، إلّا أنّ أبرزها تركت بعض علامات الإستفهام لدى الجمهور! 

فمع الضجة العالمية التي أحدثها العمل الجديد عن الدُمية العالمية، عادت "باربي" لتتصدّر العناوين والترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي في كل ما يخصّ عالمها من الموسيقى، الموضة، الأكسسوارات، الديكورات... وغيرها. 

دول حظّرت فيلم باربي... لهذه الأسباب!

قبل وصوله الى دور العرض في الواحد والعشرين من يوليو، كانت فيتنام أوّل مَن منع عرض الفيلم في السينما، وذلك يعود الى المشهد الذي فيه يظهر خط الفواصل التسعة الصيني أيّ المساحة المُتنازع عليها على مدى سنوات. إذ تُطالب الصين بالسيادة على مساحات شاسعة من بحر الصين الجنوبي بينما فيتنام تعتبر هذه المساحة جرفها القاري وتُشيبر الى أنّها مُنحت فيه تراخيص للتنقيب عن النفط، في حين أنّ الصين ترفض الإعتراف بالحكم الصادر عن محكمة لاهاي عام 2016. 

أمّا في الساعات القليلة الماضية، فقد كشفت صحيفة "ديلي باكستان" عن حظر عرض فيلم "باربي" بشكلٍ مؤقت، مشيرةً الى أنّ السبب الرئيسي يعود الى "محتوى غير مرغوب به". ولهذا الأمر حسمت مقاطعة البنجاب قرارها في ما يخص الفيلم الجديد، على أن يتم إزالة المحتوى الغير لائق قبل الموافقة على عرضه. 



هل خضعت مارجو روبي لعمليات التجميل لتُصبح نجمة فيلم "باربي"؟

أبرز الأخبار عن الفيلم الجديد! 


في المستجدات التي يُتابعها الجمهور عن فيلم "Barbie"، صُنّفت جريتا جيروج وهي مُخرجة العمل بأنّها تصنع التاريخ مع تسجيل الفيلم أكثر من 377 مليون دولار أمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط، مما يجعله الفيلم الأكثر مشاهدة من إخراج إمرأة.