كيف إحتفلت جنى دياب بعيد ميلادها؟ شاهدوا الصور
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت جنى دياب بعيد ميلادها؟ شاهدوا الصور
بالفيديو… هل هناك علاقة تجمع مايا دياب مع فارس كرم؟!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل هناك علاقة تجمع مايا دياب مع فارس كرم؟!

هل خضعت مارجو روبي لعمليات التجميل لتُصبح نجمة فيلم "باربي"؟

الأحد، 23 يوليو 2023
هل خضعت مارجو روبي لعمليات التجميل لتُصبح نجمة فيلم “باربي”؟

مع الضجة العالمية التي يحصدها فيلم "باربي"، سُلّطت الأضواء على عمليات تجميل مارجو روبي نجمة العمل. وبدأ الجمهور يسأل إذا كانت قد خضعت لكل هذه التغيّرات في ملامحها من أجل هذا العمل الذي كان من المعروف أنّه سيُحقق النجاح الكبير. 

عمليات تجميل مارجو روبي

كشفت مؤخراً أخصائية الجراحة وطب التجميل دانا هاريل في تصريحاتها عن الجراحات التجميليّة التي خضعت لها نجمة فيلم "باربي" حتى تصبح ملامحها قريبة من الدمية العالمية.

وفي التفاصيل أشارت أخصائية الجراحة وطب التجميل الى أنّ مارجو خضعت لِعمليات تجميليّة ترتكز على إزالة كمية من الدهون التي كانت موجودة تحت جبينها مع وضع حشو تحت العين، وعملية أخرى لِرفع الحاجب للحد الأدنى بالإضافة الى تكبير الخد وحشو الشفاه. 

وأضافت دانان هاريل أنّ النجمة الأميركية مارجو روبي أضافت مساحة صغيرة في ذقنها وبذلك أصبح أطول الآن، مع وضع القليل من البوتوكس، كما أنّها أزالت دهون الخد، وهذا الأمر يُقال عنه ترقيق الخدود، هذا عدا عن العملية لتفتيح العيون! 

بالصور... ايفانا نول تُعرّف الجمهور على رياضتها المفضلّة مرتدية البيكيني

تصريحات أخصائية الجراحة وطب التجميل دانا هاريل أثارت الجدل بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ما جعل الجمهور يعود الى صور النجمة الأميركية مارجو روبي القديمة، وهنا إنقسمت الآراء.

فالبعض وجد أنّ تصريحات أخصائية الجراحة وطب التجميل دانا هاريل كلّها غير صحيحة وذلك لأنّ ملامح نجمة فيلم "باربي" لم تتغيّر، أمّا البعض الآخر فرأى أنّها ربما خضعت لبعض العمليات التجميلية ولكن ليس بالقدر الذي تمّ الحديث عنه.