بعد الإنتقادات التي واجهته مؤخراً… ياسمين عزّ تدافع عن تامر حسني!
يوميات المشاهير
بعد الإنتقادات التي واجهته مؤخراً... ياسمين عزّ تدافع ...
في ظهورٍ نادر لها… شقيقة نسرين طافش تسرق الانظار بإطلالتها!
يوميات المشاهير
في ظهورٍ نادر لها... شقيقة نسرين طافش تسرق الانظار بإط...

بالصور... كيف تبدو بطلة فيلم باربي دون أي مكياج؟

الأحد، 30 يوليو 2023
بالصور… كيف تبدو بطلة فيلم باربي دون أي مكياج؟

تتصدّر في الآونة الأخيرة، الممثلة العالمية مارجو روبي محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي وعناوين الصحف مع إطلاق فيلم "باربي" الذي هو من بطولتها، ومعظم الصور المنتشرة لها هي لقطات من شخصيتها في الفيلم، ولكن هل رأيتم مارجو روبي دون مكياج؟ فكيف تبدو؟

مارجو روبي دون مكياج

تم ّ تداول صورة لبطلة فيلم "باربي"، الممثلة مارجو روبي دون مكياج بين رواد المنصات الإلكترونية، وقد انتشرت صورتها على نطاق واسع، وانقسمت آراء الجمهور بين من رآها عادية وأنّ هناك ممثلات أخريات تستحق دور "باربي" أكثر منها، وبين من رآها بغاية الجمال وأنّ ملامحها طبيعيّة، وأنها تستحقّ الضجة الكبيرة التي أحدثتها مؤخراً.

أما البعض، فاعتبر أن هذا الجدل والنقاش حول جمال مارجو روبي، يعدّ نجاحاً للحملة الدعائيّة لفيلم "باربي"، ممّا يضمن له نجاحاً ضخماً في دور السينما. ومن التعليقات المتنوعّة التي انتشرت في تطبيق تويتر: "الناس للحين تتكلم عن مين يستاهل ياخذ دور باربي مع انه الفيلم انعرض وخلص حقيقي مافيه احد رح يقدر يتقن دور باربي غير مارغوت روبي رضيتو ولا مارضيتو هي اخذت الدور وتستاهله حبوبتي بعد"، "أنا عارف الفيلم مفهوش قصه أساسا فيلم هينجح علشان مارجو روبي بس كده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @unfiltered.celebs

هل خضعت مارجو روبي لعمليات التجميل لتُصبح نجمة فيلم "باربي"؟

إيرادات الفيلم

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، تخطّت إيرادات الفيلم ل 400 مليون دولار حتّى الآن، كما من المتوقّع أن يتخطّى حاجز المليار دولار، وأيضاً، ساهم الفيلم بانتعاش أسواق الدمية "باربي" العالمية التّي شهدت إقبالاً كبيراً على المبيع في الآونة الأخيرة.

ويعدّ فيلم "باربي" من أضخم الأعمال السينمائيّة للنجمة مارجو روبي، ويشاركها في البطولة، الممثل العالمي ريان غوسلينج، وينضمّ إليهما: كيت ماكينون، ايسا راي، شارون روني،هاري نيف، دوا ليبا، وآاا كروز كاين.. وغيرهم من النجوم والنجمات العالميات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Margot Robbie (@margotrobbieofficial)