ماذا تنتظرين بعد للتحضير لعيد الأضحى؟ إليكِ أجمل الأفكار
ديكور
ماذا تنتظرين بعد للتحضير لعيد الأضحى؟ إليكِ أجمل الأفك...
أفكار رائعة لاختيار أثاث يعكس أسلوبك الفريد
ديكور
أفكار رائعة لاختيار أثاث يعكس أسلوبك الفريد

صيحة التوابيت الوردية... الهوس بفيلم "باربي" يصل إلى القبر!

الجمعة، 04 أغسطس 2023
صيحة التوابيت الوردية… الهوس بفيلم “باربي” يصل إلى القبر!

صيحة لا مثيل لها، صيحة التوابيت الوردية وذلك مع طرح فيلم "باربي" بدور السينما العالمية. فلم يتوقّف الهوس به وبالدمية من خلال الملابس والمكياج والديكور بل وصل لحدّ الموت، فإليكم في هذا المقال ما فعلته دور الجنائز في المكسيك وفي الولايات المتحدة الأمريكية. 

صيحة التوابيت الوردية

لم يقتصر تأثير فيلم باربي فقط على إيراداته وأرباحه من بيع تذاكره بل وصل تأثيره إلى الموضة والجمال والمأكولات، وكل هذه الأشياء كانت طبيعيّة وممتعة، ولكن كانت الصدمة مع تصنيع توابيت باللون الورديّ تقدمها دور الجنائز المكسيكية والأميركية للمعجبين وللمهووسين بالدمية.

في السياق نفسه، قال متعهد دفن الموتى اسحاق فيليجا إنّ الإهتمام بالتابوت ذي الألوان الزاهية، إرتفع عندما تمّ إصدار فيلم "باربي"، ممّا دفعهم إلى تقديم خصم بنسبة 30 بالمئة لأيّ شخص مهتمّ لشرائه. وأشار إلى أنّهم يهدفون من خلال هذه التوابيت الوردية، أن يكون بمثابة تكريم وإحتفال بالحبّ والذكريات التّي لا تنسى.

وأضاف فيليجا: "أردنا الترويج للتوابيت الورديّة، فأصبح هناك إهتمام كبير بها، لدرجة أنّ مخزوناتنا من تلك التوابيت نفذ". كما أشار إلى أن هذه الصيحة الغريبة لقيت الكثير من الإقبال من قبل الناس.

وأيضاً، روّجت شركة "Olivares funeral home"  في الولايات المتحدة الأمريكية لتابوتها الجديد، فقالت في إعلانها الترويجيّ: "تقدم دور الجنائز توابيت وردية زاهية مستوحاة من باربي. لقد سمعت عن منزل أحلام باربي - الآن يمكنك الحصول على نعش أحلام باربي. إذا كنت، مثل باربي، فكرت يومًا في الموت يمكن أن تكون أزمتك الوجودية الآن على شكل باربي".

بالصور... كيف تبدو بطلة فيلم باربي دون أي مكياج؟

أما بالنسبة لآراء الناس عن هذه الصيحة، فهناك بين مؤيد لها وبين من استغرب منها ولم يتقبلها، فالبعض أشار إلى أنها فكرة جديدة ومميزة وليس لها أي سيئات، أما البعض الآخر إنتقدها واعتبرها أنّها إساءة للمتوفي، أما القسم الثالث، فقال إنها صيحة مؤقتة للترويج لفيلم "باربي" من ثمّ ستنتهي.