أي أنماط ديكور هي الأكثر رواجاً في العام 2024؟
ديكور
أي أنماط ديكور هي الأكثر رواجاً في العام 2024؟
أبدعي بتزيين سفرة رمضان مع هذه الأفكار والنصائح المهمّة!
ديكور
أبدعي بتزيين سفرة رمضان مع هذه الأفكار والنصائح المهمّ...

إستقبلي شهر رمضان المبارك بأفخم الديكورات المنزلية!

الجمعة، 08 مارس 2024
إستقبلي شهر رمضان المبارك بأفخم الديكورات المنزلية!

إقترب الشهر الفضيل وبدأت السيدات بتزيين منازلهن وإختيار ديكورات لاستقبال شهر رمضان المُبارك. إذ لا يقتصر هذا الموسم فقط على العزومات والضيافة بل يجب إستكمال ذلك بالديكورات لإضفاء الجوّ الرمضاني المميّز.

ديكورات لاستقبال شهر رمضان

سنساعدكِ في هذا الموضوع لإختيار أجمل التصاميم والديكورات الرائجة والعصرية لتضفي الفرحة والبهجة في منزلكِ خلال شهر رمضان 2024.

إدخال الزهور مع التصاميم الرمضانية: يمكنكِ إستخدام الزهور مع الزينة التقليدية الرمضانية داخل أو خارج المنزل، حيث تمنح الزهور إحساس بالأناقة والفخامة. ويمكنكِ إختيار لافتة خشبية تحمل عبارة "رمضان مبارك" لوضعها بين أكاليل الزهور.

هلال رمضان: من أكثر التصاميم المستخدمة لزينة هذا الشهر، إذ يمنح الطابع الرمضاني بإمتياز، ويمكنك شراء مستلزماتها وقومي بتصنيعها حسب ما يناسب ذوقكِ. كما يمكنكِ شرائها بتصاميم متعددة تُناسب حيث تتوفّر بكثرة في الأسواق خلال هذه الفترة من السنة.

تزيين الحائط بحروف رمضان: يمكنكِ تزيين حائط في منزلكِ وكذلك مدخل البيت بإستخدام حروف "رمضان" بالعربية أو الإنجليزية. إلى جانب المظهر المميّز للديكور إلا أنّها تُضيف أجواء سعادة لأفراد أسرتكِ وكذلك الضيوف عند الزيارة.

أي أنماط ديكور هي الأكثر رواجاً في العام 2024؟

فوانيس رمضان: يمكنكِ أيضاً تزيين الحائط بإستخدام فوانيس رمضانيّة ومن ثم تعليقها على أبواب غرف المعيشة وكذلك على الحوائط ومدخل منزلك. وتتوفّر الفوانيس بألوان وأشكال مختلفة لإختيار الأنسب لذوقكِ وتليق بنمط منزلكِ.

ركن رمضاني مميّز: أصبحت الكثير من العائلات تسعى إلى تصميم ركن مخصّص من أركان المنزل وتصميمه بديكور رمضان لتُعزّز من الروحانية داخل النفوس خلال الشهر المُبارك. كما أنّ العديد من الأسر يميلون إلى قضاء أوقات الصلاة وقراءة القرآن الكريم والقيام بكافة الروحانيّات داخل هذا الركن.