بسبب عملية تجميل فاشلة… وفاء سالم تعرضت لتشوّهٍ في الوجه!
يوميات المشاهير
بسبب عملية تجميل فاشلة... وفاء سالم تعرضت لتشوّهٍ في ا...
وصال تردّ على دنيا بطمة: “بيناتنا المحكمة”
يوميات المشاهير
وصال تردّ على دنيا بطمة: "بيناتنا المحكمة"

كيف بدأت قصة حبّ عز شهوان وجيلان علاء؟

الأحد، 30 أكتوبر 2022
كيف بدأت قصة حبّ عز شهوان وجيلان علاء؟

نالت قصة حب عز شهوان وجيلان علاء اعجاب الجمهور بروعتها بعد أن كشف الثنائي عن تفاصيلها في حلقة تلفزيونية، وذلك بعد مرور أسابيع على حفل زفافهما الذي حضر مجموعة من الأصدقاء ونجوم الشاشة والعائلة. وأتت تصريحات الثنائي ضمن برنامج "معكم منى الشاذلي"، وقد أطلّ كل من عز وزوجته جيلان على الشاشة في أوّل اطلالة لهما عبر الاعلام بعد اعلان ارباطهما الرسمي. 

قصة حب عز شهوان وجيلان علاء

بدأت قصة حبّ الثنائي بعد حلقة جمعتهما مع الاعلامية منى الشاذلي أيضاً، وكان عز قد أوصلها زميلته، في حين كان يُفكر اذا سيصارحه بمشاعره في تلك الليلة أو يترك الأمور لليوم التالي، ولكنه قال لها أنّه يحبها ويريد أن يتزوجها. الّا أنّ الصدمة كانت برفضها في البداية، وبررت الممثلة جيلات علاء موقفها حينها بالقول أنّها خافت من الزواج، واعتبرت أنّه يكذب عليها أو يمزح في هذا الموضوع كما ورأت أنّ الأمور لن تصل الى نهاية سعيدة. 

مع مرور الوقت، أوضح عز شهوان لها  أنّه لا يريد خسارتها، وفي يوم اجتمعا على الافطار معاً في مصر الجديدة، وحينها قالت له جيلان: "عاوزة أقولك حاجة"، فردّ بالقول "ايه؟"، لتعترف بحبها له. 

وخلال هذه

كيف بدأت قصة حبّ غيثة وسعد لمجرد؟

الحلقة الجديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي" تم عرض مشاهد متعددة من الحلقة التي جمعتهما من قبل وحينها بدأت مشاعر الحبّ بين جيلان وعز. 



وكانت النجمة المصرية جيلان عز قد شاركت متابعيها عبر انستقرام بفيديو ولقطات مصوّرة، منحفل وفافها من عز شهوان، وتمنى الجمهور لهما دوام السعادة والفرح في حياتهما معاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gilan Alaa - چيلان علاء (@gilanalaa)