كيف بدأت قصة حبّ عز شهوان وجيلان علاء؟
يوميات المشاهير
كيف بدأت قصة حبّ عز شهوان وجيلان علاء؟
<p dir="RTL"><strong>ياسمين صبري</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة ياسمين صبري تعد من أبرز النجمات على الشاشة المصرية، وهي عرفت بقوامها الرشيق وبجمالها الذي لفت الكثيرين ومن أبرز أعمالها "جحيم في الهند".</p>
يوميات المشاهير
ياسمين صبري في صور دون تعديل... والجمهور: "حتى انت طلع...

وصال تردّ على دنيا بطمة: "بيناتنا المحكمة"

الأحد، 30 أكتوبر 2022
وصال تردّ على دنيا بطمة: “بيناتنا المحكمة”

بعد الكثير من الأخذ والردّ في قضية محمد الترك وزوجتخ الفنانة المغربية التي اتهمته بخيانتها مع إحدى الفتيات، جاء رد وصال على دنيا بطمة بعد هذه الاتهامات قاسياً.

رد وصال على دنيا بطمة

تداولت الصفحات الفنية وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبراً تفيد بأن وصال، المرأة التي أكّدت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن زوجها محمد الترك خانها معها، قد ردّت على ادعاءات بطمة من خلال رسالة وجّهتها لها.

ونشرت وصال منشوراً عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في إنستقرام أوضحت فيه أن علاقتها بالمنتج البحريني محمد الترك، لا تتعدى العمل، خلافاً لكلّ ما أشيع عن وجود علاقة عاطفية بينهما. وأكدت: "محمد الترك لا أعتبره أكثر من صديق وتجمعني معه علاقة عمل لا غير".

وكتبت في أول تصريح لها بعد وصول القضية إلى أروقة المحاكم، أنه من سبب يجعلها تسكت عن حقها أو تختبئ أصلاً، مشددة على أنه بالرغم من قرار المحكمة في مراكش القاضي بإعلان براءة الترك من تهمة الخيانة التي وجهتها له زوجته وإطلاق سراحه، إلا أنها قررت الرّد ووضع حدّ للتهم.

وفي الوقت عينه، شددت وصال في رسالتها إلى دنيا بطمة، على أنه ليس من عادتها أن تتعاير عبر الانستقرام ولا الطلب من الناس التضامن معها بهدف التأثير على الرأي العام. وقالت لبطمة: "بيناتنا المحكمة"، مؤكدة أنها لن تسكت عن التشهير والتهديد الذي تلقته، متمنية عليها لو أنها اكتفت بنطق المحكمة لكانت سامحتها آنذاك.

تصريحات دنيا بطمة الجديدة

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد أكّدت في أحدث إطلالاتها على جمهورها من خلال "تيك توك" باكية، إن رأسها مرفوع بعد قضية خيانة زوجها لها، بشكل خاص بعدما أنصفها القانون، وذلك ف معرض ردّها على اتهامات الترك لها بأنها لا تستحق العشرة.

"وعزّة خلق الله"... بمَ هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟

وكشفت أن زوجها كان يحرّض على الدعارة، متهمة إياه بسرقة هاتفها واختراق حساباتها الشخصية.

 

@mis_chouchi #فنانة_العرب #فن #دبى #بكاء_وحزن #السعودية🇸🇦 #ليبيا_طرابلس_مصر_تونس_المغرب_الخليج #السعودية🇸🇦 #الخيانة_الزوجية😪 #pyfツ #دنيا_بطمة #douniabatmaofficiel #الفنانة #الخيانة_الزوجية😪 #اكسبلورexplore #القضاء ##مراكش#انستغرام ♬ son original - Dounia batma