بعد غياب… نجلاء فتحي بعمر ال71 تتألق بإطلالة كاجوال مع تسريحة الضفائر!
يوميات المشاهير
بعد غياب... نجلاء فتحي بعمر ال71 تتألق بإطلالة كاجوال ...
شيرين حسمت الجدل حول إصابة عادل إمام بالزهايمر وكشفت الحقائق علناً!
يوميات المشاهير
شيرين حسمت الجدل حول إصابة عادل إمام بالزهايمر وكشفت ا...

طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها... دنيا بطمة تواجه موقفاً محرجاً في المناطق المتضرّرة من الزلزال!

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها… دنيا بطمة تواجه موقفاً محرجاً في المناطق المتضرّرة من الزلزال!

على الرغم من التعبير عن إستعدادها الكامل أكثر من مرّة للتبرّع ومساعدة المتضرّرين من زلزال المغرب، تمّ طرد دنيا بطمة خلال توزيعها المساعدات بالمناطق المنكوبة، وبطبيعة الحال تصدّرت تلك المشاهد حديث الجمهور وعلّق عليها رواد السوشيل ميديا بكثرة. 

وكان الزلزال المدمّر قد ضرب بعض المناطق المغربية في الأيّام القليلة الماضية، وعلى الفور بدأت مختلف الدول بتحضير المساعدات والتبرعات لتوصيلها الى المناطق المغربية المتضرّرة من الزلزال الذي بلغت قوّته 7.2 درجة بحسب مقياس ريختر. 

النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحداد الرسمي!

طرد دنيا بطمة خلال توزيعها المساعدات

لم تكن الفنانة المغربية دنيا بطمة الوحيدة التي خصّصت الكثير من الستوريز والمنشورات عبر حسابها الإلكتروني للمطالبة بالتبرّع الى شعبها بعد الزلزال العنيف، إلّا أنّ المفاجأة كانت عندما طُردت من المكان ورفض أهالي منطقة المساعدات التي تُقدّمها لهم.

أمّا الأفظع من ذلك أنّ الفيديو المُتداول تمّ التعليق عليه من بعض المؤسسات الإعلامية بالقول: "بعد فضيحة غنائها نهار الحداد على ضحايا الزلزال.. مغنية الكباريهات بطمة دارت الشوهة فتوزيع المساعدات". وبدت الفنانة المغربية في الفيديو وهي غاضبة جداً من الموقف المحرج الذي واجهته وكيف تعامل معها الأهالي، و توجّهت الى سيارتها ولم تُعلّق على ما حصل معها. 

وبطبيعة الحال إنهالت التعليقات على هذا الفيديو، وهناك من علّق بالقول: "عزة النفس ترفع لكم القبعة ناس الملاح تعازينا حارة"، وتعليق آخر كُتب فيه: "برافوا ياسكان مراكش على عزة النفس رغم الضرر والمأساة لكنكم لا ترضو الدل على انفسكم إحتراماتي لكم يا اهل مراكش الأحرار"، وغيرها من التعليقات التي دعمت قرار أهلي مراكش بطرد دنيا بطمة ورفض مساعدتها لهم. 



حاولت دنيا بطمة إخفاء حكاية طردها، وكتبت عبر حسابها على إنستقرام: "شكراً للصحافة النزيهة اللي تنقل الأحداث كما هي اليوم"، ولكن يبدو أنّها حذفتها وقرّرت الإستمرار بنقل الصور والفيديوهات عن المُساعدات التي يتمّ تقديمها الى المتضرّرين.