من قصّة حقيقيّة إلى رواية… إليكم تفاصيل أحداث مسلسل “سفاح الجيزة”
سينما ومسلسلات
من قصّة حقيقيّة إلى رواية... إليكم تفاصيل أحداث مسلسل ...
طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها… دنيا بطمة تواجه موقفاً محرجاً في المناطق المتضرّرة من الزلزال!
يوميات المشاهير
طُردت من المكان ولا يريدون مساعداتها... دنيا بطمة تواج...

بعد غياب... نجلاء فتحي بعمر ال71 تتألق بإطلالة كاجوال مع تسريحة الضفائر!

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
بعد غياب… نجلاء فتحي بعمر ال71 تتألق بإطلالة كاجوال مع تسريحة الضفائر!

فرح الجمهور المصري والعربي بعد تداول أحدث صور نجلاء فتحي وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة والساحة الفنية والإجتماعيّة أيضاً، إذ من المعروف أنّه من النادر ظهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

أحدث صور نجلاء فتحي 

ظهرت النجمة المصرية التي تبلغ من العمر 71 عاماً بإطلالة كاجوال ترتكز على تي شيرت أسود مع جينز أزرق وترتدي نظارة شمسية، وذلك من أمام منزلها، وكعادتها بعثت الفرحة لقلب جمهورها مع إبتسامتها. ومن أبرز الأمور التي لفتت نظر الجمهور بصورة النجمة نجلاء فتحي كانت اللوحة الجديدة التي وضعت على جدار المنزل والتي تحمل إسم زوجها الراحل "حمدي قنديل"، وتحدياً في شارع الميرغني. وهذه المبادرة هي من ضمن مشروع "كان هنا" الذي أطلقته وتعمل عليه وزارة الثقافة المصرية منذ سنوات. 

وفي تصريحات سابقة لها، كانت وكانت النجمة القديرة قد أشارت الى أنّ وزارة الثقافة، إستجابت بشكلٍ سريع في إعادة تركيب اللافتة التي تحمل اسم زوجها الكاتب والإعلامي الكبير الراحل حمدي قنديل بعد سرقتها. 

 

سنوات عديدة غابت عن الشاشة والساحة الفنية... منيرة سنبل للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا!

بالتركيز على تسريحات شعر النجمة المصرية نجلاء فتحي فنلاحظ أنّها توجّهت الى ستايل يتناسب مع إطلالتها الكاجوال اليوميّة، إلّا أنّ المميّز أنّ تلك التسريحة كانت تعتمدها أيضاً في أيّام الزمن الجميل أيّ في المسلسلات والأعمال التمثيليّة الذهبية التي عرفها الجمهور من خلالها وتألقت بها في أدوارٍ عدّة.