بعد حفل السعودية… شيرين عبد الوهاب تُعلن عن إلغاء حفلها في الكويت تضامناً مع غزّة!
يوميات المشاهير
بعد حفل السعودية... شيرين عبد الوهاب تُعلن عن إلغاء حف...
هل هذه الصور مقبولة!؟ كيم كاردشيان متهمة بالسخرية من أطفال غزة
يوميات المشاهير
هل هذه الصور مقبولة!؟ كيم كاردشيان متهمة بالسخرية من أ...

شذى حسّون تردّ على أفيخاي أدرعي: "يا أنجس ما في الأرض"!

الجمعة، 03 نوفمبر 2023
شذى حسّون تردّ على أفيخاي أدرعي: “يا أنجس ما في الأرض”!

لا تتوقف منشورات وتغريدات نجوم العالم العربي عن الحرب في غزّة والمُطالبة بحماية المدنيين من ما يحصل، وفي الساعات القليلة الماضية تابع الجمهور رد شذى حسون على افيخاي أدرعي من خلال حسابها الرسمي على منصة أكس. 

وسبق أن هاجمت النجمة أنغام المتحدّث بإسم الجيش الإسرائيلي، وكذلك النجم أحمد العوضي بكلماتٍ قاسية بعد التغريدات التي يكتبها باللغة العربية عبر حسابه ويثير الجدل بسببها. 

رد شذى حسون على افيخاي أدرعي

بعد أن كتب عن قوّة السلاح الذي لا زال جاهزاً ومتأهباً، كما وصفه في تغريدته، أثار المتحدّث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي غضب النجمة العراقية شذى حسّون، لتُعيد نشر تغريدته عبر حسابها على منصة أكس، وتردّ عليه بكلماتٍ لاذعة. 

وذكرت الفنانة العراقية أنّهم يقتلون الأطفال والأشخاص الأبرياء في تلك الحرب، وكتبت: "تحاربون شنو و متأهبين و مستعدين لمنو؟؟ لقتل أطفال وأبرياء ما بيدهم حيلة شنو هالاجرام وهالحقد والنذالة!!! هاي مو ارضكم ولن تكون يا أنجس ما في الأرض". 



"انت يا اسمك ايه!!" أنغام تردّ على أفيخاي أدرعي بأسلوبٍ لاذع جداً!

شذى واجهت الإنتقادات أيضاً! 

على الرغم من إعلان تضامنها مع فلسطين، كانت النجمة العراقية شذى حسّون قد واجهت بعض الإنتقادات خلال الأيّام الماضية بسبب نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستقرام، فبعض الرواد دائماً على إستعداد لإنتقاد المشاهير الذين لا يُخصصون كامل منشوراتهم للحديث عن الحرب في غزّة! 

وأرفقت شذى المنشور بالقول: "‏معارك الحياة لا يربحها لا الأكثر قوة و لا الأكثر سرعة لكن يربحها أولئك الذين لا يستسلمون أبداً". ولكن بعد دقائق من نشر هذه الصورة، هناك من علّق بالقول: "نايمه شو عن قضيه فلسطينية"، أمّا البعض الآخر فعلّق بعلم فلسطين فقط! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun)