ردّة فعل صادمة من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري!
يوميات المشاهير
ردّة فعل صادمة من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري!
بالفيديو… محمد رمضان يلبّي طلب جمهوره ويردّ بكلمات قاسية لاذع عن فلسطين
يوميات المشاهير
بالفيديو... محمد رمضان يلبّي طلب جمهوره ويردّ بكلمات ق...

"انت يا اسمك ايه!!" أنغام تردّ على أفيخاي أدرعي بأسلوبٍ لاذع جداً!

الجمعة، 20 أكتوبر 2023
“انت يا اسمك ايه!!” أنغام تردّ على أفيخاي أدرعي بأسلوبٍ لاذع جداً!

رد أنغام على أفيخاي أدرعي سرق إنتباه الجمهور على الرغم أنّها ليست التغريدات الأولى للنجمة المصرية عن ما يحصل في غزّة وفلسطين حالياً. ولكن هذه المرّة تفاعل رواد منصة "أكس"، أيّ تويتر سابقاً، مع الكلمات التي كتبتها انغام والأسلوب اللاذع الذي توجّهت به الى المتحدّث بإسم الجيش الإسرائيلي. 

رد أنغام على أفيخاي أدرعي

بدأ السجال بعد تغريدة للمتحدّث بإسم الجيش الإسرائيلي وكان يدعو فيها سكان حي الزيتون شمال قطاع غزة بالتوجه إلى جنوب القطاع حفاظاً على سلامتهم، كما كتب عبر حسابه الخاص، وهنا ردّت عليه النجمة المصرية أنغام بالقول: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

ويبدو أنّ الأمر أزعج أدرعي ليُخصص تغريدة أخرى للردّ على الفنانة المصرية، وكتب: " حضرة الفنانة انغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعاً وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية". 



بعد كل الإنتقادات التي واجهها... محمد صلاح في أوّل رسالة له لدعم غزّة!

لم تلتزم الفنانة أنغام على تغريدة أفيخاي أدرعي وردّت عليه بشكلٍ مباشر، وبدأت بالقول: "انت يا اسمك ايه"، لتتُابع حديثها معه بالتحدّث عن بلدها مصر إنتقات لتُدين أعماله وما يقوم به الإحتلال الإسرائيلي تجاه شعب فلسطين، ووصفت الجيش الإسرائيلي بال"متوحش" الذي يقتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، وشنّت عليه أقسى العبارات! 



يُذكر أنّ النجمة المصرية أنغام كانت قد أعلنت عن تأجيل حفلها الغنائي في دبي الذي كان من المقرّر أن يكون في عشرين أكتوبر الجاري، وذلك نظراً للأحداث في فلسطين.