“انت يا اسمك ايه!!” أنغام تردّ على أفيخاي أدرعي بأسلوبٍ لاذع جداً!
يوميات المشاهير
"انت يا اسمك ايه!!" أنغام تردّ على أفيخاي أدرعي بأسلوب...
بعد إعلان تضامنه مع فلسطين… حملة للمطالبة بإسقاط الجنسيّة الفرنسيّة عن كريم بنزيما!
يوميات المشاهير
بعد إعلان تضامنه مع فلسطين... حملة للمطالبة بإسقاط الج...

بالفيديو... محمد رمضان يلبّي طلب جمهوره ويردّ بكلمات قاسية لاذع عن فلسطين

الجمعة، 20 أكتوبر 2023
بالفيديو… محمد رمضان يلبّي طلب جمهوره ويردّ بكلمات قاسية لاذع عن فلسطين

يشنّ البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حملات هجوميّة عنيفة ضدّ المشاهير الذين ينشرون صوراً ومقاطع فيديوهات عن حياتهم العاديّة رغم الأوضاع الأمنيّة السيئة التي تحصل في فلسطين.

ومن بين هؤلاء المشاهير، النجم المصري محمد رمضان الذي استفزّ الجمهور بنشر فيديو ترفيهيّ، ولكن سرعان ما لاحظ المتابعون حذف محمد رمضان لفيديو جلسة التدليك ونشر فيديو صادم يخصّ فلسطين، فهل يدعم القضيّة الفلسطينيّة؟

حذف محمد رمضان لفيديو جلسة التدليك

تعرّض محمد رمضان لموجة من الهجوم بسبب فيديو التدليك في نيجيريا، واعتبر العديد من متابعي رمضان أنّ هذا الوقت غير مناسب لنشر هذا الفيديو، بالوقت الذي تتعرّض فيه قطاع غزّة للقصف المتواصل من الإحتلال الإسرائيليّ. ولبّى محمد رمضان طلب جمهوره بحذف مقطع الفيديو غير المناسب، ونشر فيديو آخر عبر انستقرام، يتكلّم فيه عن الأوضاع في غزّة.

وقال محمد في مقطع الفيديو الجديد: "ربّنا يصبّر أهالي الشهداء ويرزقهم الإستقرار والنصر القريب إن شاء الله. كمّ الرسائل التّي تجيني نزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين؟"، وأضاف: "عايزين صوتنا يوصل لمين بره بلادنا، صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة وبنشتري أسلحة، وبنشتري دبابات وبنشتري طيّارات، وبنسيبها لحدّ ما تصدّي وتترمّي ونشتري غيرها حنستخدمها متى؟".

وتابع محمد رمضان حديثه متأثراً: "صوتنا يوصل لمين بره؟ احنا عايزين مين بره يدافع عنا؟. دا قمة الجبن وقمة عدم الرجولة، لمّا نقول إحنا عايزين نكتب بالإنجلش عشان بره يعرفوا ان نحن ننضرب.. وإنت فين إنت.. فين بلدك وفين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك قول لحكومتك طلّع السلاح وروح حارب... مين حيدافع عن عربيّ زيّه زيّك ما نقول كلام عاقل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تعليقات الجمهور

وتفاعل النشطاء مع تصريح محمد رمضان عن غزّة وانقسمت الآراء بين من وافقه الرأي وبين من انتقده بسبب تصريحه اللاذع، ومن هذه التعليقات: "جبتها من الاخر بارك الله بيك يا رجل"، "الواحد عمال يعيد الفيديو مش مصدق انه مش مشهد في فيلم ولا مسلسل بتعمله"، "نتكلم باللغات مش علشان حد يجي يدافع عننا... جيشنا يشرف اي بلد و مصنف عالمياً و مش محتاجين حد الحمدلله. ولكن علشان كل الحقيقة بتتحرف و اصل المواقف بتتقلب".