بتعليقٍ شجاع… هدى بيوتي تردّ على حملة مقاطعة منتجاتها بسبب دعمها لفلسطين!!
يوميات المشاهير
بتعليقٍ شجاع... هدى بيوتي تردّ على حملة مقاطعة منتجاته...
“انت يا اسمك ايه!!” أنغام تردّ على أفيخاي أدرعي بأسلوبٍ لاذع جداً!
يوميات المشاهير
"انت يا اسمك ايه!!" أنغام تردّ على أفيخاي أدرعي بأسلوب...

ردّة فعل صادمة من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري!

الخميس، 19 أكتوبر 2023
ردّة فعل صادمة من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري!

يترقّب الجمهور ردة فعل غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري من الستايلست دنيا عبد المعبود، وتفاجأ الجميع بالطريقة التي تصرّفت بها الممثلة المصرية بعد معرفتها بارتباط طليقها المخرج مجدي الهواري.

ردة فعل غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري

نُشرت معلومات عن دخول المخرج المصري مجدي الهواري القفص الذهبي، يوم الأحد الماضي، من دنيا عبد المعبود، وهذا ما لفت الأنظار على الممثلة غادة عادل لمعرفة ردّة فعلها حول الخبر خصوصاً أنّها تجمعها علاقة صداقة بطليقها.

وكانت الفنانة غادة عادل قد نشرت بتاريخ 9 يوليو 2023 صوراً وثّقت بها رحلتها إلى اليونان برفقة طليقها وأطفالهما وبصحبة الإعلاميّة انجي علي، وفور إعلان خبر زواج مجدي الهواري، حذفت غادة جميع الصور التي تجمعها به من حسابها على تطبيق انستقرام.

في سياقٍ آخر، كان الثنائي قد التقى في برنامج "بصراحة" بعد ثلاث سنوات من الإنفصال، وتحدّثا عن إمكانيّة ارتباطهما من جديد، فقال مجدي حينها إنّ شرطه الوحيد لقبول الزواج مرّة أخرى هو أن تتقبّل زوجته حبّه الشديد لغادة عادل، لأنّه لم يستطع تخطّي حبّه لها، "هل هتقبل إنّي لسه بحبك؟" مما أثار بكاء غادة خلال الحلقة.

هل سيدخل المخرج مجدي الهواري القفص الذهبي؟ ومن هي العروس؟

مسلسل "حالة خاصّة"

على صعيد آخر، تستعدّ غادة عادل لتصوير مسلسل جديد بعنوان "حالة خاصّة"، الذي من المقرّر عرضه على إحدى المنصّات الرقميّة في الفترة المقبلة، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، ويشارك في البطولة إلى جانب غادة عادل، الممثل الشاب طه الدسوقي، على أن يعلن عن باقي أبطال العمل خلال الأيام المقبلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)