بالصور والفيديوهات… كواليس اللقاء الثاني بين باسم يوسف وبيرس مورغان!
يوميات المشاهير
بالصور والفيديوهات... كواليس اللقاء الثاني بين باسم يو...
شذى حسّون تردّ على أفيخاي أدرعي: “يا أنجس ما في الأرض”!
يوميات المشاهير
شذى حسّون تردّ على أفيخاي أدرعي: "يا أنجس ما في الأرض"!

بعد حفل السعودية... شيرين عبد الوهاب تُعلن عن إلغاء حفلها في الكويت تضامناً مع غزّة!

الخميس، 02 نوفمبر 2023
بعد حفل السعودية… شيرين عبد الوهاب تُعلن عن إلغاء حفلها في الكويت تضامناً مع غزّة!

تستمرّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بإرجاء حفلاتها الفنيّة كافة في هذه الفترة تضامناً مع ضحايا الإعتداءات الإسرائيلية في غزّة، فجاء الغاء حفل شيرين في الكويت الذي كان من المفترض أن يقام في التاسع من نوفمبر، بعد الغاء حفلها في مدينة العلا السعودية منذ بضعة أسابيع. 

الغاء حفل شيرين

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان "ليلة العمر" في الكويت، تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يعيش أيام صعبة.

وأكّدت الشركة المنظمة للحفل في بيان، أنّه تمّ تأجيل الحفل تضامناً مع الشعب الفلسطينيّ، على أن يتمّ تحديد موعد جديد له بعد إستقرار الأوضاع في غزّة.

نشير أيضاً الى أنّه تمّ تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية، والذي كان مقرّراً، أن تحييه في 27 اكتوبر الماضي، على مسرح "مرايا" في منطقة العلا، داخل المملكة العربيّة السعوديّة، فكشفت الشركة المنظّمة للحفل حينها، أنّ التأجيل تمّ لظروف خارجة عن الإرادة.

وجاء في بيان الشركة التي نشرته عبر حسابها على موقع "أكس" : أهلاً وسهلاً بكم، لظروف خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين عبد الوهاب، الذي كان من المقرّر إقامته في العلا يوم 27 اكتوبر.. مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم".

تركي آل شيخ يُعلن رفض إلغاء موسم الرياض... ورسالة شديدة اللهجة الى المنتقدين!

وكانت قد أعلنت دولة الكويت بوقتٍ سابق، عن تعليق جميع أنشطتها الفنيّة والترفيهيّة، تضامناً مع الفلسطينيّين في ظلّ الأحداث التّي يشهدها قطاع غزة، ومن أبرز الفعاليّات التي كان من المقرر إقامتها في الكويت، "مهرجان ليلة العمر".