بعد مرور أيّام قليلة على وفاته… تصاريحات خطيبة ماثيو بيري السابقة بين المؤثّرة والصادمة!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام قليلة على وفاته... تصاريحات خطيبة ماثيو...
بعد حفل السعودية… شيرين عبد الوهاب تُعلن عن إلغاء حفلها في الكويت تضامناً مع غزّة!
يوميات المشاهير
بعد حفل السعودية... شيرين عبد الوهاب تُعلن عن إلغاء حف...

بالصور والفيديوهات... كواليس اللقاء الثاني بين باسم يوسف وبيرس مورغان!

الخميس، 02 نوفمبر 2023
بالصور والفيديوهات… كواليس اللقاء الثاني بين باسم يوسف وبيرس مورغان!

بعد الحوار الناري الذي تابعه الملايين خلال الأسابيع القليلة الماضية، ها هي كواليس لقاء باسم يوسف وبيرس مورغان الثاني تتصدّر العناوين مجدداً من اللقطات المصوّرة التي نُشرت وكذلك المقاطع المصوّرة من المقابلة. 

كواليس لقاء باسم يوسف وبيرس مورغان

"حوار هادي و طويل عن مشكلة معقدة جداً بعيد عن الافيهات و قصف الجبهات او استجداء الريتش و المشاهدات. محاولة لايصال صورة وفكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الاطلاق. اتمنى انه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شئ وقتي"... بهذه الكلمات عبّر الإعلامي المصري باسم يوسف عن اللقاء الحواري الذي جمعه مجدداً مع بيرس مورغان. 



أمّا بيرس مورغان فعلّق عبر حساباته الإلكترونية بالقول: "مقابلتي مع باسم يوسف كانت الأكثر مشاهدة في تاريخ برنامج "Piers Uncentriced" مع أكثر من 20 مليون مشاهدة على يوتيوب. لذلك سافرت إلى لوس أنجلوس للجلوس معه لإجراء محادثة أطول بكثير وغير عادية وجهاً لوجه"، كما نشر هذه اللقطات المصوّرة لهما. 



تخلل الحوار الكثير من الأسئلة والمواضيع التي طُرحت حول ما يحصل حالياً في غزّة، وبالفعل تابع الكثير من الأشخاص هذه الحلقة وعلّقوا على الكلمات التي خصصها الإعلامي المصري في كلماته التي ردّ بها بشكلٍ مقنع عن الحرب. 



باسم يوسف يقف بوجه موجة الهجوم الحاد ويُدافع عن محمد صلاح!

ومن أكثر المقاطع التي علّق عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي كان حول سؤال بيرس مورغان حول عدم إستقبال مصر للفلسطينيين، ليردّ باسم يوسف علسه بالقول: "الهدف من حرب إسرائيل على غزه ليس القضاء على "حماس" نهائياً، الهدف الحقيقي سيناء في مصر".