صفاء سلطان تتعرّض للتهديد بسبب دعمها لفلسطين وتردّ بقوّة!
يوميات المشاهير
صفاء سلطان تتعرّض للتهديد بسبب دعمها لفلسطين وتردّ بقو...
بالصور والفيديوهات… كواليس اللقاء الثاني بين باسم يوسف وبيرس مورغان!
يوميات المشاهير
بالصور والفيديوهات... كواليس اللقاء الثاني بين باسم يو...

بعد مرور أيّام قليلة على وفاته... تصاريحات خطيبة ماثيو بيري السابقة بين المؤثّرة والصادمة!

الخميس، 02 نوفمبر 2023
بعد مرور أيّام قليلة على وفاته… تصاريحات خطيبة ماثيو بيري السابقة بين المؤثّرة والصادمة!

صدمت تصريحات خطيبة ماثيو بيري السابقة الجمهور نوعاً ما دون معرفة الذي كانت تعنيه بالفعل من الكلمات التي كتبتها، وذلك بعد مرور أيّام قليلة على وفاة نجم مسلسل "Friends" عن عمر 54 عاماً في منزله، ليودّعه عدد كبير من الأشخاص بالكلمات المؤثّرة. 

ومن المعروف أنّ "تشاندلر" أشهر دور قدّمه بيري في مسيرته التمثيلية والذي منحه شهرة كبيرة وصلت الى مختلف أنحاء العالم، وكان في المسلسل الكوميدي "فريندز" الذي عُرض بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم متتالية. 

تصريحات خطيبة ماثيو بيري السابقة

نعت موللي هورويتز النجم الراحل بكلماتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وأرفقت الصورة التي نشرتها بالقول: "كان سيحب إذا تحدث العالم عن موهبته. وكان موهوباً جداً بالفعل. أنا أعرف هذا الرجل من زاوية مختلفة تماماً. أحببته بشكل أعمق مما أستطيع أن أفهمه حتى، كان معقداً، وتسبب لي في ألم لم أعرفه من قبل". 

وتابعت منشورها بهذه الكلمات: "لم يكن لأحد تأثير عميق عليَّ أكثر من ماثيو بيري. لدي امتنان كبير لذلك، ولكل ما تعلمته من علاقتنا. وأنهت مولي رسالتها بالقول: "بيري، أشعر بالارتياح لأنك في سلام. مع خالص التقدير". لكن يبدو أنّ موللي هورويتز، وهي الخطيبة السابقة للممثل ماثيو بيري قد حذفت الصورة من حسابها على إنستقرام، ولكن كانت كلماتها قد تصدّرت العناوين سريعاً بعد وفاة النجم العالمي. 

وموللي هي مديرة لشركة "Thruline Entertainment"، وإرتبطت بماثيو عام 2018 وتمّت الخطوبة عام 2020، إلّا أنّهما إنفصلا في شهر يونيو عام 2021. 




هكذا كان آخر ظهور لماثيو بيري قبل وفاته... والجمهور يودّعه بالورود والكلمات في نيويورك!

بيان أعزّ من رافقه في مسيرة نجاحه

وفي أوّل تعليق لأبطال "Friends" على وفاة صديقهم وزميلهم ماثيو بيري، نقلت شبكة "سي ان ان"البيان الذي كُتبت فيه كلمات كل من جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر، ومات ليبلانك: "فقدان ماثيو دمّرنا جميعاً كلياً. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في التمثيل. نحن عائلة". 

وأضافوا: "هناك الكثير من الأمور التي يمكن قولها، لكن في الوقت الحالي، سنأخذ بعض الوقت لنحزن ولمحاولة استيعاب هذه الخسارة التي يصعب تصورها. سنقول المزيد مع مرور الوقت، حينما نكون قادرين على ذلك. في الوقت الحالي، أفكارنا ومحبتنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".