فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي وبراد بيت يظهر موهبتها الرائعة!
يوميات المشاهير
فيديو رقص ابنة انجيلينا جولي وبراد بيت يظهر موهبتها ال...
دينا الشربيني باطلالة صيفية رائعة وتغييرات في اللوك أعجبت الجمهور
يوميات المشاهير
دينا الشربيني باطلالة صيفية رائعة وتغييرات في اللوك أع...

فيديو لتوم هانكس يقلق جمهوره حيال حالته الصحية!

السبت، 18 يونيو 2022
فيديو لتوم هانكس يقلق جمهوره حيال حالته الصحية!

بعد ظهوره في فيديو انتشر بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، أثارت حالة توم هانكس الصحية قلق جمهوره خصوصاً أنّه من الواضح أنّ النجم الأميريكي خسر الكثير من وزنه خلال هذه الفترات.

وكان توم هانكس قد تواجد في مدينة جولد كوست الأسترالية، للمشاركة في الجولة الترويجية لفيلم سيرة حياة النجم العالمي "ألفيس بريسلي". 

حالة توم هانكس الصحية تثير التساؤلات 

خلال امساكه بالميكروفون كانت يد الممثل توم هانكس ترتجف ولم يتمكن من السيطرة عليها كما وحاول التبديل بين يديه خلال القاء كلمته، وذلك من المشاهد التي ظهرت بشكلٍ واضح في الفيديو وجعلت تعليقات الجمهور تنهال على المشاهد التي تم تداولها سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بالاضافة للنحافة المفرطة التي بدا فيها النجم الأميريكي على المسرح. 

وبسبب الفيديو بدأت التوقعات أيضاً من الجمهور حول حالته الصحية، فالبعض توقع أنّها أعراض من مرض الباركنسون. أمّا البعض الآخر فقال أنّه فقد كل ذلك الوزن لأجل تقديم شخصية جديدة في عملٍ تمثيلي. ولكن كل ذلك يبقى قيد التوقعات، بانتظار معرفة حقيقة ما يحصل مع النجم توم هانكس في حال صرّح عن الموضوع. 



آلان ديلون يطالب بالموت الرحيم... تفاصيل حزينة عن "ساحر النساء"

وما زاد من كمية التعليقات والأسئلة حول الوضع الصحي للنجم توم هانكس هي الصور التي نُشرت له خلال تجوله في شواره مانهاتن، وكان يرتدي ملابس فضفاضة مريحة وعادية مع قبعة بيسبول على رأسه. 
حالة توم هانكس الصحية