بدر خلف يصدم الجمهور بعد استعراض حمله!
يوميات المشاهير
بدر خلف يصدم الجمهور بعد استعراض حمله!
قصة حبّهما تكلّلت بالسعادة… أجمل اللقطات المصوّرة من خطوبة جنيفر لوبيز وبن أفليك!
يوميات المشاهير
قصة حبّهما تكلّلت بالسعادة... أجمل اللقطات المصوّرة من...

مجلس ادارة الاوسكار اتخذ قراراً صادماً بشأن ويل سميث بسبب صفعه لزميله في الحفل!

السبت، 09 أبريل 2022
مجلس ادارة الاوسكار اتخذ قراراً صادماً بشأن ويل سميث بسبب صفعه لزميله في الحفل!

صدر قرار مجلس ادارة الاوسكار بحق ويل سميث بعد الصفعة على وجه زميله الممثل كريس روك على المسرح وأمام الجميع. وكان الفيديو الذي وثّق ردّة فعل النجم ويل سميث خلال الفترة الماضية قد اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وترافق مع تعليقاتٍ كثيرة من الجمهور والمحللين وتصدّر عناوين الصحف على مدى أيّام. 

وعدا عن الاعتذار، كان ويل سميث قد تقدّم بطلب استقالته من الأكاديمية، الّا أنّ المجلس قرر دراسة القرار والتصويت أيضاً، بعد انفعاله والتصرف الذي وقع خلال الحفل هذا العام.  وتوقع الجمهور والوسائل الاعلامية في الأسابيع القليلة الماضية أن يتمّ سحب جائزة الأوسكار التي نالها ويل سميث، ولكن بقيت الأجواء ضبابية الى حين أخذت الأكاديمية قرارها. 

عشر سنوات... هذا قرار مجلس ادارة الاوسكار بحق ويل سميث!

في التفاصيل، تمّ التصويت على قرارٍ يقضي بمنع الممثل ويل سميث من حضور حفل الأوسكار لمدة عشر سنوات وعدم مشاركته في فعاليات أو برامج خاصة بالأكاديمية حضورياً أو افتراضياً ايضاً لمدة عشر سنوات، وعلّق بدوره النجم الأميريكي على ما صدر من مجلس ادراة الاوسكار بأنّه يحترم ويقبل بهذا القرار. 

عائلة بروس ويليس تُعلن اعتزاله عن التمثيل بعد المرض الذي أفقده القدرة على النطق!

كما واوضحت الأكاديمية، أنّ حفل الأوسكار يتم تنظيمه كل عام لتكريم النجوم الذين قدّموا أعمالاً رائعة في العام السابق، ولكن هذا التصرف الذي صدر من ويل سميث وردّة فعله طغت على الحفل هذه السنة وأثّرت على اللحظات التاريخية للضيوف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BBC News (@bbcnews)