أتذكرون “الآنسة وردة”؟ شاهدوا أحدث ظهور لها بعد سنوات من الغياب التام
يوميات المشاهير
أتذكرون "الآنسة وردة"؟ شاهدوا أحدث ظهور لها بعد سنوات ...
القبض على نجل الفنانة أصالة بسبب حيازته على المخدّرات!
يوميات المشاهير
القبض على نجل الفنانة أصالة بسبب حيازته على المخدّرات!

عائلة بروس ويليس تُعلن اعتزاله عن التمثيل بعد المرض الذي أفقده القدرة على النطق!

الخميس، 31 مارس 2022
عائلة بروس ويليس تُعلن اعتزاله عن التمثيل بعد المرض الذي أفقده القدرة على النطق!

اعتزال بروس ويليس التمثيل بعد سنوات لامعة بالنجومية... خبر أحزن الجمهور من مختلف أنحاء العالم، بعد أن أعلنت عنه عائلة النجم العالمي. وبطبيعة الحال تصدّر اسمه المحركات البحث والسوشيل ميديا، حيث عبّر عدد كبير من رواد المواقع عن أسفهم لعدم عودة الممثل الأميريكي بروس ويليس بأعمالٍ تمثيليّة جديدة.

وقدّم النجم بروس ويليس مجموعة كبيرة من أجمل الأفلام التي ترك فيها بصمته الخاصة، ولمع اسمه بالشهرة والنجاح والنجومية أكثر من مرّة مع كل شخصية جديدة يطل بها على شاشة السينما. 

رسالة من ابنته الى الجمهور

عن اعتزال بروس ويليس، نشرت ابنته رومر صورة له من الأرشيف عبر انستقرام وأرفقتها ببعض الكلمات التي تشرح بها للجمهور ما حصل بالفعل مع والدها، حيث أشارت الى أنّه يُعاني من بعض المشاكل الصحية التي أثّرت على قدراته المعرفية وأصابته بالحبسة الكلامية، هذا المرض الذي أفقده القدرة على النطق، وما يُعرف باسم "Aphasia".

وتابعت أنّه نتيجة لكل ذلك وما يعيشه الممثل العالمي سيبتعد عن المهنة التي كانت تعني لها الكثير، كما وشدّدت أنّ العائلة أمام هذا الموقف تتحد بقوّة وأردت أن تطلع الجمهور ومحبّي بروس ويليس عن اعتزاله. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rumer Willis (@rumerwillis)


وعلى الفور ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بِصور النجم العالمي، بالاضافة للمنشورات التي خُصّصت له من مشاهد ظهر بها بأجمل الأفلام التي قدّمها وحتى فيديوهات عفوية له. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GameSpot (@gamespot)


ويل سميث يعتذر من مقدّم حفل الأوسكار بعد صفعه وينهار بالبكاء

آخر أعمال بروس على الشاشة السينمائية

يُذكر أنّ فيلم "A Day To Die" كان آخر عمل قدّم فيه النجم بروس ويليس دوراً بطولياً في عام 2022، والعمل إخراج ويس ميلير وشارك به مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم كيفن ديلون، فرانك جريلو، ليون روبنسون، بروك باتلر وغيرهم.