ما السرّ وراء نحافة بلقيس فتحي الزائدة؟
يوميات المشاهير
ما السرّ وراء نحافة بلقيس فتحي الزائدة؟
ستوري أنجيلا بشارة… رسالة تهديد أو تمهيد للكشف عن الأزمة بينها وبين وائل كفوري؟
يوميات المشاهير
ستوري أنجيلا بشارة... رسالة تهديد أو تمهيد للكشف عن ال...

إستقبال حاشد لباسم يوسف في الشارقة ومعلومات صادمة كشفها عن لقائه مع بيرس مورغان

الأحد، 12 نوفمبر 2023
إستقبال حاشد لباسم يوسف في الشارقة ومعلومات صادمة كشفها عن لقائه مع بيرس مورغان

استقبال حاشد لباسم يوسف في معرض الشارقة الدولي للكتاب! حيث احتشد عدد كبير من الناس من جميع أنحاء العالم، لرؤية الإعلامي المصري العالمي الساخر باسم يوسف بشكل مباشر وحيّ. 

استقبال حاشد لباسم يوسف

اصطفّ حشد كبير من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيّات، خلال لقاء باسم يوسف على هامش معرض الشارقة الدوليّ للكتاب مع الإعلامي المصري أنس بوخش. 

وجاء بعض الأشخاص برفقة أطفالهم الذين لا تتجاوز أعمارهم ستّة أشهر، بينما جاء آخرون مع أهاليهم وأصدقائهم. كما لم يكن إختلاف الجنسيّة أو اللغة عائقاً لحضور الجلسة، فإستخدم عدد من الحضور سمّاعة الترجمة المباشرة للإستماع إلى المقابلة التي عُقدت باللغة العربيّة. وكان من اللافت إختيار البعض بلفّ أنفسهم بالشال الفلسطيني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by معرض الشارقة الدولي للكتاب (@sharjahbookauthority)

وعند دخول الإعلامي باسم يوسف القاعة، إستقبله الجمهور بالهتافات العالية وبالتصفيق، ووقف البعض من الحضور على كراسيهم لرؤيته جيداً.

وقال باسم خلال اللقاء، إنّ فريق الإعداد الخاصَّ ببرنامج بيرس مورغان، تواصل معه مرّتَين من أجل اللقاء ولكنّه رفض، فأشار إلى أن الحديث المختلف عن الصورة السائدة بالغرب في شأن الصراع الدائر في فلسطين، كان يعدّ نوعاً من الإنتحار فرفض في البداية.

كما أضاف باسم يوسف أنّ الصورة الكاذبة التي كانت تُنقل في الإعلام، إستفزّته كثيراً، لذا عندما تواصل معه الفريق للمرّة الثالثة قرّر الموافقة على المداخلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AB | أنس بوخش (@anasbukhash)

باسم يوسف يردّ على الجدل القائم حول سترته في لقائه مع بيرس مورغان... ما قصّتها؟

توقيع كتاب باسم يوسف 

من جهة أخرى، أقام الإعلامي باسم يوسف جلسة توقيع كتابه الجديد للجمهور الذي يحكي فيه عن الواقع السحريّ لنادية، وهي قصّة الطالبة المصريّة المهاجرة "نادية" التي تدرس بالصفّ السادس وتتعامل بشكل يوميّ مع الأزمات المدرسيّفة في مدرستها في أميريكا، كما كشف باسم عن أنّه إستوحى فكرة الكتاب وطورها بناءً على تجارب ابنته.