عُرفت بأدوار الأمّ الحنونة… سوريا تودّع الممثلة القديرة ثناء دبسي!
يوميات المشاهير
عُرفت بأدوار الأمّ الحنونة... سوريا تودّع الممثلة القد...
بالصور… غزل بين مي عز الدين وتركي آل شيخ يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالصور... غزل بين مي عز الدين وتركي آل شيخ يثير الجدل ...

باسم يوسف يخسر دوره في فيلم "سوبرمان" بسبب دعمه للقضية الفلسطينية!

الأربعاء، 21 فبراير 2024
باسم يوسف يخسر دوره في فيلم “سوبرمان” بسبب دعمه للقضية الفلسطينية!

دفع الممثل ومقدم البرامج المصري الأميركي ثمن دفاعه وتضامنه المستمرّ مع الشعب الفلسطيني في حرب غزّة، وذلك من خلال الإعلان عن استبعاد باسم يوسف من فيلم "سوبرمان". 

ردّ مخرج فيلم "سوبرمان" على استبعاد باسم يوسف

بعد تصريحات باسم يوسف عبر الإعلام ومواقع التواصل عن حذف دوره في فيلم "Superman Legacy" بسبب دعمه المستمرّ للقضية الفلسطينية ونقده لاذع لإسرائيل، خرج مخرج العمل جيمس غان عن صمته لتوضيح سبب إستبعاد الإعلامي المصري عن العمل.

إذ أعاد المخرج مشاركة تقرير لموقع إخباري عالمي كان قد نقل عن مصدر تابع لجهة الإنتاج، أنّ المخرج أحدث بالفعل محادثات مع الممثل باسم يوسف حول دوره في الفيلم، ولكن تمّ شطب الشخصية من النصّ في وقت لاحق، وذلك في شهر سبتمبر بحسب ما ذكره المخرج الذي علّق على المنشور بكلمة: "هذا دقيق".

تصريحات باسم يوسف حول إستبعاده من الفيلم

وكان باسم قد صرّح حول موضوع إستبعاده، وقال إنّ الشخصية التي كان سيجسّدها في العمل حُذفت بعد مقابلته التلفزيونية في برنامج بيرس مورغان والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأكّد أنّ تصريحاته خلال اللقاء الإعلامي هي سبب إستبعاد عن فيلم "سوبرمان".

وأوضح باسم يوسف أنّه قيل له بعد لقاء مورغان إنّ المشاهد الذي تظهر فيه الشخصية التي كان مرشحاً لأدائها في الفيلم، لم تعد موجودة، والتي كان من المقرر تصويرها في أستوديوهات "دي سي" التابعة لشركة "وارنر برازرز".

بالصور والفيديوهات... كواليس اللقاء الثاني بين باسم يوسف وبيرس مورغان!

نشير إلى أنّ باسم يوسف أثار جدلاً واسعاً بعد سخريته من الإنسانية المزعومة لجيش الإحتلال الإسرائيلي في لقائه مع بيرس مورغان، حين قال: "قالوا إنه إسرائيل هي القوّة العسكرية الوحيدة في العالم التي تحذّر المدنيين قبل قصفهم"، وأضاف: "كم هو لطيف وسخيف منهم لأنه بهذا المنطق... إذا بدأت القوات الروسية بتحذير الأوكرانيين قبل قصف منازلهم... فإنّنا سنكون هادئين مع بوتين أليس كذلك؟".