التفاصيل الكاملة الخاصة بمسلسل “النسيان” الذي يجمع سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب!
سينما ومسلسلات
التفاصيل الكاملة الخاصة بمسلسل "النسيان" الذي يجمع سير...
صورة رومنسية… أصالة تضع حداً للشائعات وتكشف عن أمراً صادماً يتعلّق بزوجها فائق حسن!
يوميات المشاهير
صورة رومنسية... أصالة تضع حداً للشائعات وتكشف عن أمراً...

نادين نجيم تدخل على عالم التجميل وتنشر صوراً بدون فلتر!

الخميس، 09 مايو 2024
نادين نجيم تدخل على عالم التجميل وتنشر صوراً بدون فلتر!

على خطى النجمات العالميات، دخلت نادين نجيم عالم التجميل من بابه العريض حيث أطلقت أكثر من عشرة أصناف من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. وباتت الممثلة تشارك جمهورها الإلكتروني الواسع بصور وفيديوهات لها من دون فلاتر تسويقاً لمجموعتها التجميلية الجديدة. 

نادين نجيم تدخل عالم التجميل

في 27 ابريل الماضي، أطلقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم علامتها الخاصة في عالم التجميل رسمياً، من خلال موقع إلكتروني متوفر في جميع أنحاء العالم.

وووجّهت نادين رسالة لجمهورها كتبتها في موقعها الرسمي، وقالت: "كان إطلاق علامة تجارية للتجميل بعد انفجار بيروت أكثر من مجرد هدف بالنسبة لي، لقد كان رحلة شفاء مرونة".

وأضافت: "لقد شعرت بألم شديد وصدمة في أعقاب الانفجار الذي ترك لي جروحًا عاطفية وجسدية عميقة. مرت الأشهر وبدأت في التعافي، وأدركت أهمية حب الذات والرعاية الذاتية والثقة بالنفس. أدركت أن العثور على بصيص من الضوء وسط الظلام كان أمرًا بالغ الأهمية لرفاهيتي".

نادين نجيم من التمثيل إلى التجميل

في هذا السياق، لم تعد نادين نجيم تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لأعمالها الفنية التمثيلية وحتى حذفت معظم الصور والفيديوهات التي تتعلّق بأدوارها التمثيلية من حسابها الرسمي على انستقرام.

وأصبحت تنشر صور ومقاطع مصورة تتعلّق بعلامتها التجارية التجميلية حيث تظهر على المتابعين بوجهها الطبيعي من دون أي من مستحضرات التجميل أو فيلتر وتقوم بتطبيق المكياج أمام عدسة الكاميرا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

لماذا ممنوع على نادين نجيم السفر مع طفليها؟

تفاصيل إطلاق علامة "نادين نجيم للتجميل" 

وكانت نادين نجيم قد تحدثت في تصريحات إعلاميّة حديثة عن تفاصيل علامتها التجارية "نادين نجيم للتجميل"، وأوضحت الدور المميّز التي تسعى علامتها لفرضه في مساعدة كل امرأة، وأشارت إلى أن علامتها لا تسعى فقط لتقديم خدمات التجميل بل هناك رسالة مهمّة تقف خلفها، لا سيما أنها واجهت الكثير من الصعوبات بسبب التنمر والسلبيات.

وقالت نادين إن إنشاء تلك العلامة جاء بعد مواقف صعبة، وأكّدت أنها فضلت إختيار عالم التجميل بعيداً عن الإنتاج الفني، بسبب حبّها الكبير لهذا العالم وأيضاً لخبراتها الواسعة فيها بالإضافة إلى تثقيف نفسها في هذا المجال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)