بالصور… نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد ابنتها حنين والجمهور يتفاعل
يوميات المشاهير
بالصور... نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلاد ابنتها حنين و...
إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عشرين كيلوغرام من وزنها!
يوميات المشاهير
إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عش...

فاجعة جديدة يعيشها وديع الشيخ بوفاة والده بسبب رصاصة... التفاصيل هنا!

الإثنين، 18 سبتمبر 2023
فاجعة جديدة يعيشها وديع الشيخ بوفاة والده بسبب رصاصة… التفاصيل هنا!

عبّر الجمهور والوسط الفني عن أسفه الكبير مع إعلان خبر وفاة والد وديع الشيخ بعد أن أصابته رصاصة في بطنه، خصوصاً أنّها المرّة الثانية التي يعيش الفنان اللبناني المأساة نفسها. ففي عام 2018 كان قد خسر شقيقه معتصم الشيخ بطلق نار عن طريق الخطأ. 

وفاة والد وديع الشيخ 

نشر الحساب الرسمي للفنان اللبناني عبر إنستقرام الخبر المؤسف، وكُتب: "فُجع الفنان وديع الشيخ صباح اليوم بموت والده الذي أدمى قلبه... ومن خلال هذا المصاب الأليم، يعتذر وديع الشيخ من جمهوره عن إلغاء جميع حفلاته حتى إشعار آخر". وبعد دقائق قليلة تمّ تداول الخبر بشكلٍ كبير، وسأل الرواد عن السبب حول وفاته بهذه الطريقة. 

وبحسب ما نقلته وسائل إعلامية محليّة في لبنان أنّ والد الفنان وديع الشيخ كان يمضي سهرته يوم أمس في أحد المطاعم، وبعدها توجّه الى المنزل الذي يسكنه إبنه شقيق وديع عند الخامسة فجراً، ولكن بعد لحظات إستفاق الإبن على دوي صوت الرصاص ليجد والده غارقاً في الدماء، ومن ثمّ نقله الى مستشفى أوتيل ديو في بيروت. 

ولم يُعرف حتى الآن السبب الرئيسي ولكن الأدلة الجنائيّة قامت بالكشف على مكان الحادث حيث وجدت مظروف الرصاصة التي أصابته فقط، بالإضافة الى كشف الطبيب الشرعي على الجثة.  

خلاف رضا ووديع الشيخ يشعل مواقع التواصل... فما القصّة؟

وحرص عدد من الفنانين على تعزية زميلهم بهذه الفاجعة من بينهم صديقه المقرّب الشاعر فارس إسكندر الذي نشر صورة من العزاء، وعلّق عليها بالقول: "والد الفنان والأخ وديع الشيخ في ذمة الله، الله يرحمك أبو وديع الشيخ ويصبر قلب عيلتك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FARES M. ESKANDAR | فارس إسكندر (@officialfaresiskandar)