بالفيديو… بكم تبرّع الشيف نصرت للمتضررين من زلزال تركيا؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... بكم تبرّع الشيف نصرت للمتضررين من زلزال تر...
بعد أن صدمت الجمهور بشكل ذقنها الجديد… محمد الترك يسخر بنفسه من دنيا بطمة عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعد أن صدمت الجمهور بشكل ذقنها الجديد... محمد الترك يس...

خلاف رضا ووديع الشيخ يشعل مواقع التواصل... فما القصّة؟

الإثنين، 20 فبراير 2023
خلاف رضا ووديع الشيخ يشعل مواقع التواصل… فما القصّة؟

أثار خلاف رضا ووديع الشيخ ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي وانقسمت الآراء بين مؤيد لوديع الشيخ وبين معارض له وتأييد الفنان رضا الذي أبدى رأيه بصوت وديع الشيخ بعد غنائه لأغنيته "نسيت النوم" فماذا قال له؟

خلاف رضا ووديع الشيخ

شنّ الفنان رضا هجوماً حادّ على الفنان وديع الشيخ بعد غناء الأخير لإحدى أغنيات رضا الشهيرة وهي "نسيت النوم" في مقابلة تلفزيونية، وحيث غيّر وديع لحنها ليناسب صوته المرتفع وغنّاها على طريقته الخاصّة.

فنشر الفنان رضا منشور على حسابه الخاص على موقع فايسبوك مهاجماً فيه وديع الشيخ بطريقة قويّة وحادّة فقال: "عيني الله يرضى عليك، انا الجعير مابحبوا ونصيحه الك، خليك تجعر بعيد عن ارشيفي، لو انت صح لا اشكرك بس جعير بجعير، مش ناقصني، مزعج وخربت، كلمات احمد شتا، الحان وليد سعد، توزيع محمد مصطفى، غناء رضا، نسفت اللحن والكلمات والمطرب بدك نعملك تنازل في اللي ورتوا المرحوم".

جورج وسوف في السعودية... شاهدوا اللقطات المصوّرة لحظة وصوله الى المملكة!

وعلّق عدد كبير من المتابعين على منشور رضا، فهناك من أيده وأكّد على كلامه، فقال أحدهم: "فعلاً زمن هابط وأصوات هابطة وأذواق هابطة". وقال آخر:" هناك فرق كبير بينك وبينه انت استاذ في كل شي".

أمّا البعض فعارض الفنان رضا لكلامه وأيّد الفنان وديع الشيخ ليردّ عليهم رضا قائلاً: "ياعمي يغني والله عادي مرق عاراسي كتير بس متل هالجعير مامرق نزعلي مزاجي صراحه".

نذكر أنّ الفنان رضا متوقّف عن اصدار الأغاني منذ سنوات عديدة ولديه موسوعة أغاني كبيرة واشتهرت بشكل كبير في العالم العربي منها: "طب الجرة"، "ربيت ع ايديا"، "أهلي ما يرضون"، "تاج وطرحة" وغيرها.