خلاف رضا ووديع الشيخ يشعل مواقع التواصل… فما القصّة؟
يوميات المشاهير
خلاف رضا ووديع الشيخ يشعل مواقع التواصل... فما القصّة؟
بالفيديو… لحظة هروب محمد رمضان حافي القدمين من فندق بالرياض
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة هروب محمد رمضان حافي القدمين من فندق ...

بعد أن صدمت الجمهور بشكل ذقنها الجديد... محمد الترك يسخر بنفسه من دنيا بطمة عبر السوشيل ميديا!

الإثنين، 20 فبراير 2023
بعد أن صدمت الجمهور بشكل ذقنها الجديد… محمد الترك يسخر بنفسه من دنيا بطمة عبر السوشيل ميديا!

عبر حسابه على سناب شات، تابع الجمهور سخرية محمد الترك من ملامح دنيا بطمة الجديدة وخصوصاً منطقة الذقن التي لفتت الأنظار مؤخراً وتلقت بسبب ذلك كمية هائلة من الإنتقادات. وكانت الفنانة المغربية قد ظهرت في فيديو جديد لها عبر تيك توك وهي تُغني "حبّك سفاح" للفنانة نانسي عجرم، إلّا أنّ ملامح دُنيا صدمت الجميع وسأل البعض عن ما الذي أجرته في ذقنها حتى يبدو على هذا الشكل. 

مع الإشارة الى أنّه في الأشهر القليلة الماضية تمّ تأكيد طلاق محمد ودنيا بعد أن كشفت الأخيرة خيانة زوجها لها في فيديو تحدّثت به عن ما كانت تعانيه خلال تلك فترة زواجهما. 

سخرية محمد الترك من ملامح دنيا بطمة

نشر المنتج البحريني محمد الترك، صورة لرسمة على كوع عبر حسابه على سناب شات ليُظهر كيف يرى شكل ذقن دنيا حالياً. وبذلك موجة جديدة من التعليقات إنهالت على النجمة المغربية بعد سخرية زوجها السابق من شكل ملامح وجهها وكيف تغيّرت حالياً. 

وأرفق محمد الترك الصورة بالقول: "عيد حبّ سعيد 2023... كوع يتميلح"، وبعدها علّق مرّة أخرى بالقول: "يخربيت الصمم، لبيه السعودية وأهل الرياض خلاص تكفون بموت من التصاميم صاحب التصميم يتواصل معي للأهمية". 

سخرية محمد الترك من ملامح دنيا بطمة

هل ستكون دنيا بطمة شاكيرا العرب بعد إطلاق أغنيتها الجديدة؟

من ناحيتها لم ترد دنيا على السخرية التي تعرّضت لها لا من الجمهور ولا حتى من زوجها السابق محمد الترك، بل إكتفت بمشاركة متابعيها بعض الصور الجديدة لها وهي تتألق بالقفطن المغربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)