فاطمة الصفي تثير الجدل في أحدث ظهور لها… لماذا تغيّر شكلها جذرياً؟
يوميات المشاهير
فاطمة الصفي تثير الجدل في أحدث ظهور لها... لماذا تغيّر...
بأجواء رومنسيّة ومميّزة… نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها الأربعين مع عائلتها!
يوميات المشاهير
بأجواء رومنسيّة ومميّزة... نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد...

بالفيديو... طليقة محمد الترك منى السابر تشمت بدنيا بطمة بعد سجنها!

الأربعاء، 07 فبراير 2024
بالفيديو… طليقة محمد الترك منى السابر تشمت بدنيا بطمة بعد سجنها!

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك ووالدة الفنانة حلا الترك، تهاجم فيه الفنانة المغربية المعتقلة دنيا بطمة وتعبّر فيه عن سعادتها بوضعها خلف القضبان.

فيديو منى السابر

عبّرت منى السابر عن فرحتها بسجن ضرّتها السابقة من خلال فيديو إنتشر على كافة المنصات الإلكترونية، وقالت فيه: "ما ضل حدا امبارح ما بعتلي فيديو... طبعاً اللي بالي بالكم... أكيد كلكم عارفنها تصدقوا صرت أضحك حتى لو هالشيء صح أو حقيقي خلّي بقوم برقص". وأضافت طليقة محمد الترك: "مالومها الحمد لله ربي أخذ حقها... بطمة أفسدت عائلة وشتّت شملها وحرمت طفلة أمّها وحرّضت وكادت، افرحي ولكن بلا شماتة".

وتفاعل الرواد مع فيديو منى السابر وتباينت الآراء بين داعم ومساند لها وبين منتقد ومطالب بعدم الشماتة بالآخرين لأنّها ستتعرّض يوماً ما لنفس الموقف. وقال البعض عبر تعليقاتهم إنّ منى تعرّضت للإيذاء على يد دنيا بطمة واتهموا النجمة المغربية أنّها السبب وراء خراب بيت الترك والسابر وتشتت العائلة.

بالإضافة إلى إبتعاد حلا الترك عن والدتها لعدّة سنوات، وأنّها هي السبب أيضاً وراء القضايا التي رفعتها حلا على منى، وأشاروا إلى أنّه يحقّ لها أن تتشفّى فيها كما يحلو لها لأنّ دنيا أظهرت شماتتها فيها بوقت سابق.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona AlSaber | منى السابر‎‏ (@‏‎monaa_alsaber‎‏)‎‏

محمد الترك يصدم الجمهور بتعليقه عن سجن دنيا بطمة... لن تتوقعوا ما قاله!

كانت الفنانة دنيا بطمة قد أطلّت قبل سنوات، في مقطع فيديو وهي تغنّي على أنغام أغنية "يوم ليك يوم عليك" عقب إنتشار خبر رفع الفنانة حلا الترك قضية ضدّ والدتها. فظهرت دنيا حينها وهي تغنّي بطريقة مستفزّة وذلك بهدف إيصال رسالة لطليقة زوجها محمد الترك في ذلك الوقت بدافع الشماتة منها.