الأزمة إلى تصاعد… ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة بينها وبين الدكتور نادر صعب
يوميات المشاهير
الأزمة إلى تصاعد... ريهام سعيد تنشر رسائل خاصة بينها و...
ليس سرطان البروستات… أوّل ظهور للملك تشارلز الثالث بعد الإعلان عن إصابته بمرض سرطاني!
يوميات المشاهير
ليس سرطان البروستات... أوّل ظهور للملك تشارلز الثالث ب...

محمد الترك يصدم الجمهور بتعليقه عن سجن دنيا بطمة... لن تتوقعوا ما قاله!

الثلاثاء، 06 فبراير 2024
محمد الترك يصدم الجمهور بتعليقه عن سجن دنيا بطمة… لن تتوقعوا ما قاله!

أثار تعليق محمد الترك على سجن دنيا بطمة صدمة لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ فاجأ الجميع بالدفاع عنها في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق "تيك توك"، فما قاله المنتج البحريني عن طليقته غريب ومؤثّر.

تعليق محمد الترك على سجن دنيا بطمة

في أوّل تعليق له على إعتقال طليقته، خرج المنتج محمد الترك عن صمته ليفاجئ الجميع بموقفه من سجنها منذ أيام قليلة، وقال أنّه لا يتمنّى السجن لأيّ أحد، سواء كان شخص قريب أو حبيب أو حتى عدوّ، وأوضّح بالقول: "لن يُصيبنا إلا ما كتبه الله لنا... اللهم لا شماتة، واللي صار بوجع القلب ومهما كان الوضع بينا فأنا لا أتمنّى السجن لا لحبيب ولا صديق ولا حتى العدو... الله يصبّرها ويصبّر أهلها وجمهورها".

ووجّه محمد الترك كلامه إلى كل الذين يتدخلون في حياته الشخصيّة وأطلق عليهم اسم "التافهين وحشرات السوشيل ميديا"، وقال: "لا أعلم ماذا تريدون من تدخلكم في حياتي، وأنتم في الحقيقة زبالة وهذا حدكم... وأنا أصلاً لما أشوف اللي ينزلوا عنّي أردّ بإستخفاف وسخرية... وأنا لستُ على إستعداد لأسمع نصائح من أحد لأنّني أوزع نصائح على الناس".

وتفاعل متابعو الترك معه في البث المباشر بشكلٍ واسع، وأبدوا دهشتهم وإستغرابهم من موقفه المفاجئ بعد سجن طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، لا سيّما أنّه سبق وهاجمها بقوّة بعد إتّهامها له بالتجسس، وهو ما نفاه في تصريح سابق ووجّه إليها كلمات بغاية القسوة وتوعّدها بإستعادة طفلتَيه منها عبر الأنتربول.

بعد إلقاء القبض عليها... سعد لمجرد يوجّه رسالة دعم لدنيا بطمة

تورط ملكة جمال في قضية "حمزة مون بيبي"

في سياق آخر، كشفت مصادر إعلامية عن أنّ التحقيقات التي أجراها رجال الشرطة بمدينة مراكس حول قضية حساب "حمزة مون بيبي"، بيّنت أنّ الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام كانتا تموّلان هذه الصفحة. وكشفت أيضاً عن توّرط ملكة جمال بالقضية.

فأشارت المعلومات الصحفية إلى أنّ دنيا بطمة عرضت التعاون مع أكثر من فنانة ونجم لمساعدتها بترويج الفتن عبر الحساب مقابل بدل مالي، وأنه في حال الرفض فإنّ دنيا كانت تهدّدهم بنشر صور فاضحة وأفلام جنسيّة، كما حصل مع ملكة الجمال السابقة أحلام التي رضخت للأمر وتعاونت مع دنيا وصوّرت أثرياء وهم بأوضاع مخلّة معها في السرير، وبعدها تقاسمت أحلام مع الفنانة المتهمة أرباحها من الإبتزاز.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dunia Batma 🇲🇦 🎤‎‏ (@‏‎dunia_batma‎‏)‎‏