بعد أن صدمت الجمهور بشكل ذقنها الجديد… محمد الترك يسخر بنفسه من دنيا بطمة عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعد أن صدمت الجمهور بشكل ذقنها الجديد... محمد الترك يس...
نصائح ياسمين عز عن تنفّس المرأة قرب زوجها تصدم المتابعين!
يوميات المشاهير
نصائح ياسمين عز عن تنفّس المرأة قرب زوجها تصدم المتابع...

بالفيديو... لحظة هروب محمد رمضان حافي القدمين من فندق بالرياض

الثلاثاء، 21 فبراير 2023
بالفيديو… لحظة هروب محمد رمضان حافي القدمين من فندق بالرياض

أثار فيديو محمد رمضان لحظة وقوع الزلزال ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما فعله في الفيديو، فماذا حصل معه عند وجوده في الرياض؟

فيديو محمد رمضان لحظة وقوع الزلزال يثير الجدل والسخرية 

وثّق الفنان محمد رمضان بفيديو نشره على حسابه الخاص على تطبيق انستقرام ، لحظة وقوع الزلزال بقوّة 6.3 ريختر، يوم أمس في الساعة السابعة مساءً، والذي ضرب مدينة أنطاكيا وشعر بها سكان دول أخرى منها المملكة العربية السعودية. وقد ظهر محمد في غرفته في الفندق وهو يستمع لرسالة تبلغه بإخلاء المكان فوراً، فقال رمضان أنّه سيذهب لارتداء حذائه ولكنّه أشعل سيجارة قبلها وانتهى الفيديو. كما علّق على المنشور قائلاً: "ربنا يستر .. الجري نص الجدعنة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

الحكم على محمد رمضان في قضية سبّ عمرو أديب... هل سيطعن بالقرار؟

وتعرّض محمد رمضان لموجة انتقادات واسعة بدلاً من الوقوف الى جانبه، فقال البعض في التعليقات أنّ لا معنى للفيديو الذي نشره وليس إلاّ "Show OFF" وقال البعض الآخر له أن ثروته لن تنفعه بعد الآن. وانتقد المتابعون اشعال محمد السيجارة أمام الكاميرا، ومن بعض التعليقات: "غسل بالصابون الذهبية يروح الزلزال"، "حضرته مولع سيجارة و الأجهزة بتاعت الحريق فاكرة أن في حريق"، "صارلك سنين تغني زلزال واول ما اجا الزلزال هربت".

محمد رمضان يطمئن جمهوره

بعد نشره لهذا الفيديو، قام محمد رمضان بعد ساعتين بنشر فيديو آخر يطمئن جمهوره عن حالته، وقال أنّه ليس سوى اختبار من الفندق يقام كلّ فترة للنزلاء لمعرفة استعمال سلّم الطوارئ". وتشكّر رمضان الفندق على اهتمامه، كما أفصح لجمهوره عن مقطع من أغنيته الجديدة "افتكروني مجنون" بمشاركة مغني برازيلي.

ولكن تلقى رمضان أيضاً الكثير من الإنتقادات حيث قال متابع له: "حرام عليك الناس بتموت زلازل ورعب اتقي ربنا وانت مش بعيد عن غضب ربنا صلي ركعتين وأشكر ربك أنه نجاك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)