بالفيديو… لحظة هروب محمد رمضان حافي القدمين من فندق بالرياض
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة هروب محمد رمضان حافي القدمين من فندق ...
نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!
يوميات المشاهير
نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!

نصائح ياسمين عز عن تنفّس المرأة قرب زوجها تصدم المتابعين!

الثلاثاء، 21 فبراير 2023
نصائح ياسمين عز عن تنفّس المرأة قرب زوجها تصدم المتابعين!

تستمرّ الإعلامية ياسمين عز بإثارة الجدل على مواقع التواصل بعد تصريحاتها في برنامجها الأسبوعي على قناة أم بي سي، وآخرها نصائح ياسمين عز عن التنفس قرب الزوج. فماذا قالت للنساء؟ ولماذا أثارت الجدل؟.

نصائح ياسمين عز عن التنفس قرب الزوج

أثارت ياسمين عز حالة من الغضب على المنصّات الإلكترونية بسبب تصريحها عن نصائح للنساء، حيث قالت: "لو أنتِ قاعدة جنب زوجك ماتتنفسيش وهو بيتنفس. عيب تتنفسي وزوجك بيتنفس بنفس الوقت، ننظم الحركة مع بعض، مابقولش تكتمي نفسك وتموتي مكتومة لا بعيد الشرّ".

ولم تتوقف ياسمين عند هذا الحدّ بل تابعت كلامها وقالت: "حاجة كمان، لو انتو قاعدين مع بعض بتتسامرو، مينفعش تقومي فجأة من جنبه في نصّ كلامه وتمشي من غير اذن وتروحي الحمام... الحمام مش أهمّ من زوجك يا مدام".

ياسمين عز تفجّر مفاجأة: "الراجل عندو قلبين واحد في صدره والتاني في رجله"

مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة... فهل وافقت؟

وتلقت ياسمين الكثير من الإنتقادات والسخرية أحياناً من تصاريحها حول علاقة الرجل والمرأة وتهاجم من الطرفين، ووصلت التعليقات إلى أن تطال قناة أم بي سي بسبب عرضها لهذا البرنامج، فقال أحد المنتقدين: "رسالة لقناة MBC ، كفاية سخافة وقلة ادب ارحمونا ، كرهتونا فيكم وفي برامجكم احترموا نفسكم شوية".

وقال آخر: "بحياة اللههههه ؟؟؟ ليش هُوّي مين حتى إستأذنه؟؟؟هل هو سوف يستأذني لو أراد دخول الحمام؟ شو هالهبل هيدا؟؟ الزوج شريك وليس إلاه ولا سَيِّدي ولا مُعَلِّمي ولا أبي. أنا أرفض هالكلام كلياً. مع إني مش رح قوم عالحمام وأنا بنص الحديث معه لكن إذا إضطريت رح عالحمام بلا إذن وبلا بلّوط".