محمد فؤاد يكشف خضوعه لعملية تكميم ويسأل: “الناس كلها بتخبي معرفش ليه”
يوميات المشاهير
محمد فؤاد يكشف خضوعه لعملية تكميم ويسأل: "الناس كلها ب...
نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج… ولكن ما سبب الهجوم الذي تعرّضت إليه؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تستمتع بوقتها مع أولادها على الثلج... ولكن ...

ياسمين عز تفجّر مفاجأة: "الراجل عندو قلبين واحد في صدره والتاني في رجله"

الأحد، 19 فبراير 2023
ياسمين عز تفجّر مفاجأة: “الراجل عندو قلبين واحد في صدره والتاني في رجله”

بمناسبة عيد الحبّ، تطرّقت الاعلامية ياسمين عز الى هذا الموضوع في برنامجها مع تقديم نصائح للنساء. ولكنّ الاعلامية صدمت متابعيها، فماذا كان تصريح ياسمين عز حول امتلاك الرجل قلبين؟!.

تصريح ياسمين  عز حول امتلاك الرجل قلبين 

في التفاصيل، أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل حول علاقة الرجل والمرأة وبقولها أن الرجل لديه قلبين واحد في صدره وآخر في قدمه، مما أثار شكّ البعض واعتبرها بأنّها تمزح.

كما وجّهت نصائح للسيدات للتعامل مع أزواجهن في عيد الحب فقالت ياسمين: "بلاش تنكدي على زوجك علشان ماتبقيش ملعونة، أهم قواعد عيد الحبّ مع فرعونك المنظر الشتوي ونظرة المثلث المقلوب". وأضافت قائلة: "الراجل عندو قلبين واحد في صدره والتاني في رجله الخلفية، واسألي دكاترة القلب، يعني حفنة التراب اللي بيمشي عليها دي هدية من قلبه ورجله، والراجل عيونة هي الفيونكة ورأسه الهدية، حبّي تراب رجله وقوليله حاضر 365 يوم، وبوسي رأس جوزك وماتنتظريش هدية، لأن فرعونك الجائزة الكبرى".

مشهور يطلب يد ياسمين عز على الهواء مباشرة... فهل وافقت؟

وأثار هذا الكلام ضجّة وتفاعل بين رواد مواقع التواصل حيث اعتقد البعض أن ياسمين ومثل عادتها تهاجم الرجل وتدعم النساء بحقوقها وأتى هذا التعبير أن للرجل قلب في قدمه كمزاح في كلامها، أما البعض الآخر بخاصّة المختصين دافعوا عن كلام ياسمين وأكدوا أن كلامها صحيح وحقيقيّ.

عميد معهد القلب السابق يؤكد كلام ياسمين عز

هذا الجدل الكبير الذي أحدثته ياسمين بهذه المعلومة الطبية الغريبة، دفع بالدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق في مصر، بنشر منشور على حسابه الرسمي على فايسبوك مؤيداً فيه كلام ياسمين عز عن هذه المعلومة وقال في منشوره:  "والله، رغم تحفظي علي آراء كثيرة لك يا ياسمين لكن كلامك المرة دي علميا صح، كل شخص سواء كان رجلا أو سيدة،له مع القلب اللي في صدره قلب تاني طرفي Peripheral Heart اللي هو عضلة الساق Soleus muscle عضلة ثلاثية لما تنقبض تضخ الدم عكس الجاذبية الأرضية والشخص واقف. ومن هنا تأتي أهمية أن نمشي يا ناس لتقوية عضلة الساق لتقوية القلب الطرفي والوقاية من أمراض القلب اللي في الصدر".