صدمة من العيار الثقيل… توثيق خيانة الأمير ويليام لزوجته كيت ميديلتون
يوميات المشاهير
صدمة من العيار الثقيل... توثيق خيانة الأمير ويليام لزو...
ياسمين عز تفجّر مفاجأة: “الراجل عندو قلبين واحد في صدره والتاني في رجله”
يوميات المشاهير
ياسمين عز تفجّر مفاجأة: "الراجل عندو قلبين واحد في صدر...

محمد فؤاد يكشف خضوعه لعملية تكميم ويسأل: "الناس كلها بتخبي معرفش ليه"

السبت، 18 فبراير 2023
محمد فؤاد يكشف خضوعه لعملية تكميم ويسأل: “الناس كلها بتخبي معرفش ليه”

بعد أن تصدّر الترند منذ الأيّام الماضية القليلة، سأل الجمهور ماذا عن اجراء محمد فؤاد عملية تكميم، وإذا كانت كل تلك الأخبار التي يتم تداولها عنه صحيحة، لذا وبعد الكثير من التعليقات قرّر النجم المصري توضيح الأمور ضمن مداخلة هاتفية له عبر الإعلام. وكان الفنان محمد فؤاد قد إحتفل بعيد الحبّ في لبنان خلال الحفل الغنائي الذي أحياه بحضور عدد كبير من الأشخاص الذين إستمتعوا بأجمل الأغاني الرومنسية والرائعة بصوته. 

اجراء محمد فؤاد عملية تكميم

كشف النجم المصري أنّه بالفعل أجرى جراحة تكميم المعدة، وذلك ضمن مداخلة هاتفيّة له عبر برنامج "يحدث في مصر"، وعن هذا الموضوع علّق بالقول: "أنا عملت عملية تكميم، الناس كلّها بتخبي معرفش ليه؟! هي مش خيانة عظمى، المفروض أي حد بيعاني من أي شيء يعمل ده"، كما وأشار الى أنّه لم يُعاني من أعراض حادة أو مضاعفات بعد العملية. 

أمّا عن حفل عيد الحبّ في لبنان فحكى النجم محمد فؤاد عن فرحته بمحبّة الناس، كما وتحدّث عن الموقف المؤثّر الذي جمعه بشابة خلال حفله الغنائي وبكى أثناء الغناء معها. 



أول ظهور لمروة راتب بعد عملية النحت الجديدة... وتغيّر جسمها بالكامل!!

ويُذكر أنّ ليلة أمس أحيا محمد فؤاد حفلاً غنائياً أيضاً في برلين، وكان قد شارك متابعيه عبر إنستقرام فيديو للحظة وصوله الى المطار وكيف كان إستقبال الجمهور له. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)