مشادة كلاميّة بين حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء… والأخيرة تهدّد بالإنفصال
يوميات المشاهير
مشادة كلاميّة بين حسن شاكوش وزوجته مباشرة على الهواء.....
بعد سجن ابنه… والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!
يوميات المشاهير
بعد سجن ابنه... والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!

هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟

الثلاثاء، 28 مارس 2023
هل اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز جلال خطيرة؟

تمّ تداول صورة للفنان محمد فؤاد على فراش إحدى المستشفيات في العناية المركزة وقيل إلى إنّها بسبب إصابته في برنامج "رامز نيفر إند" الذي يعرض على شاشة أم بي سي مصر في شهر رمضان المبارك، فما هي حالة محمد فؤاد الصحية؟

حالة محمد فؤاد الصحية

انتشرت معلومات عن حالة محمد فؤاد الصحية ونقله الى المستشفى بسبب إصابته في برنامج رامز جلال، ولكن بعد البحث، تبيّن كلّ ما يتناقله مواقع التواصل معلومات كاذبة والصورة قديمة جدّا لمحمد فؤاد، بحسب مصدر مقرّب منه. وقال المصدر أن فؤاد تعرّض لإصابة بالبرنامج في بطنه ولكنّه بخير ولم يدخل العناية المركزة، وهو غادر المملكة العربية السعودية.

محمد فؤاد يكشف خضوعه لعملية تكميم ويسأل: "الناس كلها بتخبي معرفش ليه"

وتعرّض الفنان محمد فؤاد لصدمة بعد إكتشاف مقلب رامز جلال، خاصة أنّه من أكثر المشاهير الذين وقعوا ضحايا مقالبه، وهذه المرّة لم ينفعل محمد على رامز كالعادة، وإنما دخلا في حالة من الضحك الهستيريّ، ليسأل رامز جلال  "إيه الدم دا؟"..فيردّ: "بجد فيه دم؟" فأجاب رامز قائلاً: "بهزر معاك"، فقال محمد: "أنت كنت هتموتني".

برنامج رامز جلال

يقدّم رامز جلال في برنامج هذا العام، مقلبين ليتمّ تنفيذهما مع الضيف، الأول، يستدرج الفنان لإفتتاح مطعم جديد في السعودية، وحين يذهب الضيف إلى هناك يتعرّض لمضايقات وإنزعاج من قبل عمال المطعم، مثل إلقاء الطعام في وجوهه، أو دخوله الغسالة أو وقعوه وغيرها من الحركات المزعجة.

أما الثانية، فهي مشابهة للأولى، بل يتمّ دعوة الضيف دعوة الضيف إلى مطعم طائر وعالي جداً، وأثناء وجوده على ارتفاع كبير، يُنفّذ رامز المقلب، فيتسبب بدخول الضيف بحالة من الذعر الشديدة، خوفاً من سقوط المطعم إلى الهاوية.