هنا الزاهد في قسم الشرطة… ما القصة؟
يوميات المشاهير
هنا الزاهد في قسم الشرطة... ما القصة؟
سلافة معمار  ببدلة رقص ومكياج مبالغ به على وجهها… شاهدوا الفيديو!
سينما ومسلسلات
سلافة معمار ببدلة رقص ومكياج مبالغ به على وجهها... شا...

بالصور... إطلالة ابنة محمد فؤاد في حفل زفاف شقيقها تخطف الأنظار

الإثنين، 04 مارس 2024
بالصور… إطلالة ابنة محمد فؤاد في حفل زفاف شقيقها تخطف الأنظار

تصدّرت ابنة محمد فؤاد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في حفل زفاف شقيقها عبد الرحمن في الساعات الماضية الأخيرة. فجمالها خطف الأنظار وأناقتها لامست الجميع، فشاهدوا معنا صور "الاء الله" من الحفل. 

ابنة محمد فؤاد تخطف الأنظار

أطلّت ابنة النجم المصري محمد فؤاد على الجمهور بعد أن أصبحت شابة جميلة، فخطفت الأنظار في حفل زفاف شقيقها يوم أمس الذي أقيم في قصر الأمير محمد علي بالمنيل.

وظهرت ألاء في الصور برفقة والدها تقبّله وتحتضنه وترقص معه إحتفالاً بزواج شقيقها. ووثّقت الكاميرات لحظة قول الفنان لابنته "خبي وشك خبي وشك الله أكبر" بإشارة منه الي جمالها وصيبة العين، خلال رقصهما على أنغام أغنية "قصة حب" للفنان اللبناني رامي عياش. 

وإختارت الشابة الحسناء لزفاف عبد الرحمن فستاناً طويلاً باللون الأحمر بتصميم ناعم يظهر رشاقة جسدها، وجاء بقصة ضيقة من الأعلى ومزيّن بحبات ملونة ونسّقته بطريقة مميّزة مع تسريحة شعر بسيطة وطبّقت مكياجاً ناعماً وهادئاً.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صور ابنة النجم محمد فؤاد وأثنوا على إعجابهم بجمالها وبإطلالتها الأنيقة في حفل الزفاف، وتساءلوا حول عدم ظهورها كثيراً في العلن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by daftrahwal (@daftrahwal)

بعد إنتشار صورة له من داخل المستشفى... كيف هي حالة بيومي فؤاد الصحية؟

النجوم في حفل زفاف نجل محمد فؤاد 

حرص عدد من النجوم المصريين على حضور حفل زفاف ابن محمد فؤاد حيث شاركوه فرحته بهذه المناسبة، بينهم مصطفى قمر، ووليد سعد ومصطفى كامل وخالد عجاج ودنيا عبد العزيز وزوجها محمد لطفي وحميد الشاعري. وتضمن الحفل لحظات جميلة ورائعة أثارت إعجاب الجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Top news (@topnewsarabia)