بعد 11 سنة من الحبّ والغرام… مساري وسحر جولستاني يدخلان القفص الذهبي بحفل أسطوريّ
يوميات المشاهير
بعد 11 سنة من الحبّ والغرام... مساري وسحر جولستاني يدخ...
بشكلٍ مفاجئ… بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ماهر!
يوميات المشاهير
بشكلٍ مفاجئ... بيسان إسماعيل تُعلن خطوبتها من محمود ما...

بالفيديو... محمد رمضان يتعرّض لموقف محرج أثناء تصوير فيديو كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا

الأحد، 10 ديسمبر 2023
بالفيديو… محمد رمضان يتعرّض لموقف محرج أثناء تصوير فيديو كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا

تمّ تداول فيديو تمزق سروال محمد رمضان على مواقع التواصل الإجتماعي، كما نشره الفنان بنفسه عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام. فكيف تعامل محمد مع هذا الموقف المحرج أمام عدسات الكاميرا؟ 

تمزق سروال محمد رمضان

تعرّض النجم المصري محمد رمضان لموقف محرج أثناء تصويره فيديو كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا مع مجموعة من الفنانين الذين ظهروا وهم يغنون ويرقصون على إيقاع الأغنية.

وبعد ثواني قليلة، تمزّق سروال محمد رمضان بحسب ما ظهر بالفيديو، وتابع الرقص والغناء مع الإنتباه إلى سرواله، ومن ثم خلع الجاكيت ووضعها على خصره.

وشارك الفنان الفيديو مع متابعيه عبر "انستغرام وعلّق، قائلاً: "أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا... إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت عشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج... دي أصول الشغلانة... بس عدت الحمد الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

"كيم كارداشيان المغرب"... صور دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تغيّر ملامحها!

تعليقات الجمهور على فيديو محمد رمضان 

وتفاعل رواد الصفحات الإلكترونية مع فيديو محمد رمضان حيث فانهالت التعليقات المتباينة بين من أعجب بسرعة إدراكه وتعامله مع الموقف وبين من إنتقده بسبب غنائها ورقصه بالتزامن مع الأوقات الصعبة التي يعيشها أهالي غزّة.

ومن هذه التعليقات: "هيدي صفات الإنسان الناجح الإصرار وعدم التوقف عند مواجهة التحديات"، "برافو عليك بجد انك مخلتش حد اولا خد باله"، "برافو عليك الرقم الواحد في العالم".

أما التعليقات التي هاجمته: "ناس بتموت وانت بترقص"، "يا راجل خلي عندك شوية ضمير مش هتموت من الجوع لو وقفت شغلك شوي من أجل ما يجري بغزة"، "ما عندكش دم وهتتحاسب".