بفستان الزفاف والطرحة… هل دخلت حليمة بولند القفص الذهبي من جديد؟
يوميات المشاهير
بفستان الزفاف والطرحة... هل دخلت حليمة بولند القفص الذ...
رحيل شقيق أحمد حلمي الكبير… والنجم المصري يكشف عن موعد الجنازة
يوميات المشاهير
رحيل شقيق أحمد حلمي الكبير... والنجم المصري يكشف عن مو...

"كيم كارداشيان المغرب"... صور دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تغيّر ملامحها!

الجمعة، 08 ديسمبر 2023
“كيم كارداشيان المغرب”… صور دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تغيّر ملامحها!

لطالما أثار تغير ملامح دنيا بطمة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيترقّب الجمهور كلّ تغيير جديد تقوم به الفنانة المغربية، سواء عملية تجميل جديدة أو تقنيّة البوتوكس والفيلر. فما هو التحوّل الجديد الذي لاحظه الرواد في إطلالة دنيا الحديثة؟. 

تغير ملامح دنيا بطمة

نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صورتَين جديدتَين أظهرتا تغييراً كبيراً بملامحها، وإعتمدت مكياجاً كثيفاً للغاية باللون الأسود، ما جعلها تظهر بشخصيّة مختلفة تماماً عن السابق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وأثار هذا التحوّل الواضح، تساؤلات المتابعون حول مدى إمكانيّة خضوعها لعمليّات تجميل جديدة، خصوصاً وأنّ هذا التغيير جاء بشكل ملحوظ بوقت قصير جداً بعد آخر ظهور لدنيا بملامح مختلفة. أما قسم آخر من المتابعين، أشار إلى أنّ الفنانة إستخدمت "فيلتر" شهير لتظهر على هذا الشكل.

ومن التعليقات المتباينة التي كتبت تحت صور دنيا بطمة والتي معظمها جاء بتشبيه دنيا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان: "يا ترى دنيا فين؟"، "تشبه كيم كارداشيان". "وجه جديد"، "كيم كارداشيان المغرب"، "دنيا كارداشيان".

مفاجأة من العيار الثقيل... أنجلينا جولي تخطّط لإعتزال التمثيل!

دنيا بطمة تثير السخرية

ولا تعدّ هذه المرّة الأولى التي تثير فيها دنيا بطمة جدلاً واسعاً بسبب تغيير ملامحها. إذ سبق وأن ظهرت بإطلالات سابقة تبدو فيها بشكل مختلف تماماً، وهو ما جعلها محط سخرية وإنتقادات من جانب البعض من المتابعين.

وكانت قد وثّقت الفنانة المغربية، منذ حوالي الشهر، لحظة خضوعها لعمليّة تجميل جديدة، ونفخت خلالها شفاهها، كما غيّرت شكل وجهها. ونشرت دنيا بطمة حينها، مقاطع فيديو عبر خاصية الستوري على انستقرام، وهي تدخل عيادة طبيبة التجميل وتشرح ما ستخضع له، وقالت إنها ستحقن شفتَيها البوتوكس وستخضع لتقنيّة الفيلر، لكي تحوّل شكل وجهها إلى شكل قلب.