باريس هيلتون تكشف للجمهور عن سرّ إستعانتها بأمّ بديلة لإنجاب طفلها!
يوميات المشاهير
باريس هيلتون تكشف للجمهور عن سرّ إستعانتها بأمّ بديلة ...
“كيم كارداشيان المغرب”… صور دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تغيّر ملامحها!
يوميات المشاهير
"كيم كارداشيان المغرب"... صور دنيا بطمة حديث الجمهور ب...

بفستان الزفاف والطرحة... هل دخلت حليمة بولند القفص الذهبي من جديد؟

الجمعة، 08 ديسمبر 2023
بفستان الزفاف والطرحة… هل دخلت حليمة بولند القفص الذهبي من جديد؟

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، صورة ظهرت فيها مرتدية فستان الزفاف، ما أثار الجدل الواسع بين الرواد، فما حقيقة زواج حليمة بولند؟.

"يا بخت من صرت حلاله" 

لم تُكشف بعد حقيقة زواج حليمة بولند للمرّة الثالثة بعد ظهورها بالفستان الأبيض والطرحة البيضاء، وحملها لباقة من الورد الأبيض. وقد أرفقت إطلالتها بمجوهرات ماسية مؤلفة من عقد وأقراط وإسوارة.

ولم تعلن حليمة زواجها بطريقة رسمية كما لم تكشف عن هوية زوجها، بل اكتفت بتعليق صغير كتبته على الصورة، قائلة: "يا بخت من صرت حلاله".

وتساءل رواد الصفحات الإلكترونية عن "من هو زوجها" و "هل اذا فعلاً تمّ الزواج رسميّاً". ولكن، تجاهلت الإعلامية المثيرة للجدل تساؤلات متابعيها، واكتفت بنشر هذه الصورة فقط، ولن تعلن عن المزيد من التفاصيل عن هذا الأمر.

أزواج حليمة بولند 

نشير إلى أنّ حليمة بولند أعلنت في شهر ابريل عام 2012، زواجها من عبد السلام الخبيزي وأنجبت منه ابنتها الأولى "ماريا"، وفي عام 2015 أنجبت ابنتها الثانية "كاميليا" ، وفي نفس العام تمّ الإنفصال. 

وفي عام 2018، أعلنت حليمة خطبتها من رجل لم تكشف عن أيّ معلومات عنه، إلا أنّها بعد فترة أعلنت إنفصالها بعد علاقة لم تستمرّ سوى شهرَين، وهو ما تحدّثت عنه صديقتها المقرّبة التي تدعى "فوزية"، وأشارت إلى أنّها وجّهت لها نصيحة الترّيث والصبر، خصوصاً أنّها قدّمت العديد من التنازلات لإرضائه.

كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع والسبب إنسانيّ!

إنزعاج حليمة بولند من تداول أخبار حياتها الشخصية

بعدها بأعوام، تصدّرت حليمة محرّكات البحث في عام 2022، بعد الكشف عن زواجها من الدكتور هشام الخياط. وعبّرت عن إنزعاجها وإستيائها الشديد من تداول الأخبار عن حياتها الشخصيّة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وأوضحت حينها، أنّها تفضّل إبقاء حياتها الشخصيّة بعيدة عن الإعلام من أجل الحفاظ على خصوصيّتها، وذلك بعد وصولها إلى مرحلة من النضح. كما طالبت بإحترام تلك الخصوصيّة وعدم ترويج الشائعات.