هنادي مهنّا تحتفل بعيد زوجها أحمد خالد صلاح… وتوجّه له هذه الكلمات!
يوميات المشاهير
هنادي مهنّا تحتفل بعيد زوجها أحمد خالد صلاح... وتوجّه ...
من الرياض… شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار مع لوك جديد!
يوميات المشاهير
من الرياض... شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار مع لوك جديد!

كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع والسبب إنسانيّ!

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع والسبب إنسانيّ!

تعرّضت النجمة العالمية تايلور سويفت لموقف محرج في أحدث حفل لها في جولة Eras Tour، حيث انكسر كعب حذاء تايلور سويفت مباشرة على المسرح. وتفاجأ الجمهور مؤخراً، بعرض نيل للبيع لتأمين مبلغ لعلاج مريضة سرطان. 

كعب حذاء تايلور سويفت

كشف أحد معجبي تايلور سويفت الذي كان حاضراً في حفلها في Eras Tour، أنّه يريد جمع المال عبر بيع كعب حذاء تايلور سويفت لتأمين العلاج لقريبته، المصابة بمرض السرطان.

فنشر فيليبي كونرادو صورة له، ظهر وهو يحمل كعب الحذاء عبر حسابه الشخصي على تطبيق نستقرام، وأرفقها بتعليق قال فيه، أنّه عَرض نعل الحذاء للبيع، وستذهب أرباحه لعلاج مرض قريبته.

كما طلب فيليبي، الذي حصل على تذاكر "VIP" لعروض تايلور سويفت الثلاثة بريو دي جانيرو في البرازيل، من متابعيه نشر الخبر واسعاً على أمل أن يقوم أحدهم بشراء هذه القطعة المميزة والإستثنائية بحسب رأيه. 

وكتب في منشوره: "كما يعلم كثيرون... نحن نبذل جهوداً كبيرة للمساعدة بتمويل علاج ابنة عمّي لمرض السرطان ... اذا كان بإمكانك المشاركة... الرابط موجود في البايو"، وأكّدت أنّ كل الأرباح التّي سيتمّ جمعها، ستذهب مباشرةً إلى الصندوق المخصص للتبرّع لعلاج ابنة عمّه انجيلا كونرادو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Felipe Conrado (@lipeconrado)

 

مشهد غريب... تايلور سويفت تبتلع حشرة أثناء غنائها على المسرح!

تفاصيل مرض أنجيلا كونرادو

وفي السياق نفسه، ذكرت صحيفة" ديلي ميل" البريطانيّة أنه كان قد تمّ تشخيص إصابة أنجيلا كونرادو بمرض سرطان الجلد، حيث خضعت في شهر سبتمبر الماضي إلى عملية جراحيّة لإزالة العقدة الليمفاويّة لمنع إنتشار المرض. وكانت تحتاج إلى 12 جلسة من العلاج المناعيّ لمدّة ثلاثة أشهر، لكنّها عجزتْ عن تغطية تكاليف العلاج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)