فيديو كليبات أثارت الجدل في العالم العربي
يوميات المشاهير
فيديو كليبات جريئة تثير جدلاً واسعاً في العالم العربي
نيكول تنوري
يوميات المشاهير
تعرفي اكثر على الاعلامية كارول تنوري

إكتشفي تفاصيل خلاف تيلور سويفت وكانيي ويست

الإثنين، 15 أغسطس 2016
الخلاف بين تايلور سويفت وكانيي ويست

الخلافات في الوسط الفني لا بد من وقوعها ولكنها في بعض الاحيان تتجاوز الحد المعقول، وهذا ما حصل في الخلاف بين تايلور سويفت وكانيي ويست. تفاصيل هذا الخلاف تطالعينها في مقال انوثة التالي، لتعرفي ابرز التفاصيل حول الموضوع.

 

شاهدي ردّة فعل معجبي تايلور سويفت عند استلامهم هدايا منها!

 

ما قصة الخلاف بين تايلور سويفت وكانيي ويست؟

 

يعود الخلاف بين النجمين العالميين كانيي ويست وتايلور سويفت الى شباط العام الجاري، حين قام ويست بنشر أغنية له يعلن فيها عن اقامة علاقة عاطفية مع سويفت، التي ردت بسرعة على هذه الاغنية نافية تلك الاشاعة.

والخلاف القديم بين النجمين يعود الى العام 2009، حين قام ويست بمقاطعة سويفت خلال تسلمها جائزة MTV VMA لأفضل مغنية، معتبراً أن النجمة بيونسيه هي التي تستحق هذه الجائزة. وفي العام الحالي، قام ويست بطرح أغنية جديدة بعنوان Famous، يدعي فيها ان الشهرة التي نالتها سويفت تعود الى العلاقة العاطفية التي جمعتها معه.

وجاء رد سويفت على ادعاءات ويست خلال حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2016، حين تسلمت جائزة أفضل ألبوم للعام، وقالت في كلمتها حينها: "بعد أن اصبحت المرأة الأولى التي تفوز بجائزة غرامي لألبوم العام مرتين، أريد أن أقول لكل الفتيات الشابات أنكن ستجدن دائماً أشخاصاً يحاولون التقليل من نجاحكم او يحاولون أن ينسبوا الفضل وراء انجازاتكن وشهرتكن لانفسهم، ولكن إن قمتن بالتركيز على عملكن ولم تدعن مثل هؤلاء الاشخاص يتسببون في تشتيتكن، فستجدن أنكن قد وصلتن الى ما تطمحن به.

 

كاني ويست... مزيج من المواهب الفنية!

 

ولم يقتصر جواب الرد على سويفت وحدها، إنما قام شقيقها أيضاً بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، يبدو فيه وهو يقوم برمي حذائين من العلامة التجارية الرائدة العائدة الى ويست، مع تعليق على الفيديو يقول فيه: "بدأت باكراً في تنظيف المنزل قبل الربيع، عدنا مجدداً".