كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه… شاهدوا كيف كانت الأجواء!
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه... شاهدوا كيف...
“عروس الحلانيّة”… أجمل اللحظات المميّزة جداً من حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل
يوميات المشاهير
"عروس الحلانيّة"... أجمل اللحظات المميّزة جداً من حفل ...

مشهد غريب... تايلور سويفت تبتلع حشرة أثناء غنائها على المسرح!

الأربعاء، 07 يونيو 2023
مشهد غريب… تايلور سويفت تبتلع حشرة أثناء غنائها على المسرح!

انتشر في الساعات الماضية فيديو تايلور سويفت تبتلع حشرة أثناء غنائها على المسرح في منتصف غرضها الأخير ضمن جولتها "The Eras tour" في شيكاغو، مما أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

تايلور سويفت تبتلع حشرة

تعرّضت المغنية الأجنبية تايلور سويفت لمشهد غريب وصادم، وهو ابتلاعها حشرة وهي تغني في منتصف حفلها الفنّي على مسرح "سولجر فيلدط في شيكاغون، وتوقّفت تايلور عن لغناء لعدّة دقائق، لتعود بعدها إلى حالتها الطبيعيّة ووضفت الحادثة بالمحرجة، كما مازحت الجمهور قائلة: "إنّها لذيذة. لا بأس كلّ شيء على ما يرام".

وانتشر الفيديو بشكل كبير على المنصات الإلكترونية وتفاعل معه الجمهور كثيراّ، فتصدّرت المغنية تايلور سويفت محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، ووصف الجمهور الأمر بالغريب والمضحك.

وقدّمت تايلور سويفت ثلاثة عروض لا تُنسى خلال حفلتها الأخيرة من جولتها، ووجّهت رسالة دعم صادقة الى معجبيها يوم الجمعة، كما تعاونت مع مارين موريس لتقديم عرض فنّي مشترك مفاجئ يوم السبت.

بالمعايير العلمية... جودي كومر اجمل امرأة في العالم

إنفصال تايلور سويفت عن حبيبها

وليس هذا السبب الوحيد لتصدّر تايلور محرّكات البحث، بل أيضاً بسبب تداول خبر انفصالها عن حبيبها الفنان البريطانيّ ماثيو هيلي بعد فترة قصيرة لعلاقتهما، وذلك بحسب تقارير صحفيّة أجنبيّة. أما عن الأسباب، فذكر موقع "رادار اونلاين" أن سويفت إنسحبت بعد أن شعرت أنّ شريكها يريد الزواج منها، في حين أنّها لا تريد الإرتباط بشكل رسميّ، وذكر موقع "Page six" أنّ تايلور فسخت علاقتها بالملحن والمغنّي والكاتب الانكليزي ماثيو بعد إنتشار صورة له، كشفت قبلة جمعته برجل أمن باحدى حفلاته.

وكان الإعلام الأجنبيّ ضجّ في مطلع شهر مايو الماضي، بخبر إرتباط المغنية تايلور سويفت والفنان ماثيو هيلي، بعد فترة قصيرة من إعلان إنفصالها عن حبيبها الممثل جو الوين بعد علاقة حبّ إستمرّت ستّ سنوات.