موقف محرج تعرّضت له إليسا في مهرجان فبراير قبل صعودها على المسرح!
يوميات المشاهير
موقف محرج تعرّضت له إليسا في مهرجان فبراير قبل صعودها ...
خلاف رضا ووديع الشيخ يشعل مواقع التواصل… فما القصّة؟
يوميات المشاهير
خلاف رضا ووديع الشيخ يشعل مواقع التواصل... فما القصّة؟

بالفيديو... بكم تبرّع الشيف نصرت للمتضررين من زلزال تركيا؟

الإثنين، 20 فبراير 2023
بالفيديو… بكم تبرّع الشيف نصرت للمتضررين من زلزال تركيا؟

تمّ التداول في الصحف التركيّة عن تبرع الشيف نصرت للمتضررين من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا وأسفر ضحايا تخّطت عددها 40 ألف قتيل وملايين الجرحى والخسائر المادية الجسيمة، فأعلن الشيف نصرت عن تبرّعه بمبلغ كبير ويعدّ أكثر مشهور تركي تبرع، فكم بلغ تبرّعه؟

فيديو يوثّق تبرع الشيف نصرت للمتضررين من الزلزال 

مع متابعة أخبار الزلازل المستمرّة والإعلان عن تبرعات المشاهير، أعلن الشيف نصرت في فيديو نشره على حسابه الخاص على تطبيق انستقرام، عن تبرّعه للمنكوبين بمبلغ قدره 25 مليون ليرة تركي أي ما يعادل المليون و300 ألف دولار، وذلك بخطوة لافتة منه وإنسانية تجاه أبناء بلده.

وقال في الفيديو أنّه حزين لما حصل في بلده تركيا ويقدّم أحر التعازي لعائلات الضحايا، وأضاف أن "تركيا في القلب." كما علّق على الفيديو قائلاً: "كعلامة تجارية Nusr-Et ، نتبرع بمبلغ 1.3 مليون دولار للزلزال المدمر في تركيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)

لقطات مصوّرة مؤلمة تُظهر حجم الدمار في المناطق التركية بعد الزلزال!

ولاقى الفيديو أكثر من 475 الف إعجاب، كما قام الشعب التركي بشكر نصرت على تبرّعه مؤكدين أنّها لفتة جميلة منه تجاه أبناء بلده. كما أشارت بعض الصحف التركيّة الى أنّ نصرت هو أكثر متبرّع من المشاهير، وأتى بعده المغني التركي أديس بمبلغ قدره 21243 الف دولار أميركي، والفنان التركي مصطفى جيجلي تبرّع بمبلغ قدره 20 ألف دولار، أما الممثل بوراك دينيز تبرع بميلغ 7966 ألف دولار أميركي.

ونشير إلى أن مجموعة كبيرة من مشاهير تركية من ممثلين وفنانين قاموا ببثّ مشترك مباشر على الهواء بعنوان "تركيا قلب واحد" على جميع قنوات التركية واستمرّ لساعات طويلة وتمكن النجوم من جمع مبلغ وقدره 115 مليار و146 مليون و528 ألف ليرة تركية أي أكثر من 6 مليار دولار أميركي.

"تركيا قلب واحد"... بثّ مباشر ضمّ ألمع النجوم الأتراك لجمع التبرعات للمتضرّرين من الزلزال

من هو الشيف نصرت؟

من جهة أخرى، نشير الى أن نصرت غوكشيه هو شيف وقصّاب كردي تركي، من مواليد عام 1983، معروف باسم "شيف الملح" ويمتلك سلسلة مطاعم شرائح اللحم المعروفة باسم "ستيك هاوس" وحقّق شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تميّزه وأسلوبه الخاص بتقديم وجبة اللحمة للزبائنه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)