بالصور… ملكة جمال كرواتيا تتخلّى عن ملابس السباحة بكلّ جرأة!
يوميات المشاهير
بالصور... ملكة جمال كرواتيا تتخلّى عن ملابس السباحة بك...
بالفيديو… بكم تبرّع الشيف نصرت للمتضررين من زلزال تركيا؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... بكم تبرّع الشيف نصرت للمتضررين من زلزال تر...

موقف محرج تعرّضت له إليسا في مهرجان فبراير قبل صعودها على المسرح!

الإثنين، 20 فبراير 2023
موقف محرج تعرّضت له إليسا في مهرجان فبراير قبل صعودها على المسرح!

كل الأضواء وُجهت الى أزمات اليسا في حفل الكويت وخلال تواجدها على المسرح حيث لاحظ الجمهور بشكلٍ واضح أنّها تُعاني من مشكلة معيّنة بسبب فستانها.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا قد إختيرت من بين نجوم فعاليات مهرجان "فبراير الكويت 2023"، وتوجه عدد كبير من الأشخاص ومجموعة من من محبي وجمهور إليسا وجميعهم كانوا يُردّدون معها أجمل الأغاني.

ومن يُتابع النجمة إليسا في حفلاتها الغنائيّة، المهرجانات، المقابلات وحتى إطلالاتها عبر حساباتها الإلكترونية يُلاحظ أنّ لديها إتجاه معيّن لتنسيق ستايل ملابسها، على الرغم من بعض المرّات التي فيها تعرّضت للإنتقادات اللاذعة بسبب ذلك. 

أزمات اليسا في حفل الكويت

إختارت النجمة اللبنانية إليسا فستاناً من تصميم إيلي صعب لحفلها الغنائي في الكويت، وأُشير الى أن سعره 8093 يورو كما ويتميّز التصميم بالقماش الذي تم إستخدامه مع فتحة على الصدر وهذه ما جعلت الرقابة ترفض ظهور إليسا على المسرح بهذا الشكل أمام الجمهور. 

ولذلك طلبت الرقابة من النجمة اللبنانية إجراء التعديلات اللازمة على فستانها قبل الصعود وتقديم حفلها الغنائي، وهذا تقريباً ما أربَك إليسا ووضعها في موقف محرج قبل الحفل بدقائق قليلة، لذا ما لاحظه الجمهور أنّها كانت تضع شعرها نحو فتحة الصدر طيلة الوقت مع الحرص على عدم تحريك الخصلات طيلة الوقت. 

أزمات اليسا في حفل الكويت

يسرا ولبلبة ترقصان مع اليسا على أنغام أغنياتها!

وخلال حديث لها مع الإعلام، أشارت النجمة اللبنانية إليسا أنّ هناك إمكانية من تقديم ديو خليجي جديد، وهناك أسماء كثيرة تتشرّف أن تقدّم معها أغنية بصوتها مثل راشد الماجد وماجد المهندس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)