أحدث إطلالة لياسمين عبد العزيز تثير إستغراب الجمهور… هل خضعت لعملية تكبير الصدر؟
يوميات المشاهير
أحدث إطلالة لياسمين عبد العزيز تثير إستغراب الجمهور......
بالفيديو… قبلة نبيلة عبيد لظافر العابدين تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالفيديو... قبلة نبيلة عبيد لظافر العابدين تشعل مواقع ...

إليكم حقيقة الفيديو المتداول عن رقص اليسا ويسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة!

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
إليكم حقيقة الفيديو المتداول عن رقص اليسا ويسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة!

تمّ تداول فيديو على الصفحات الإلكترونية يظهر رقص اليسا ويسرا على أنغام أغنية "هنغاني كمان وكمان"، وقال البعض إنّ الفيديو إلتقط في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الحالية، الذي أقيم بجدّة في السعودية. 

حقيقة فيديو إليسا ويسرا المتداول 

بعد البحث والتدقيق، تبيّن أنّ فيديو رقص اليسا ويسرا قديم ويعود تاريخه إلى العام الماضي على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية وليس بدورته الحالية. وهي الدورة التّي تمّ فيها تكريم النجمة المصرية يسرا بجائزة "اليُسر" في حفل إفتتاح المهرجان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa Fans (@elissa.nzs)

وما يؤكّد ذلك أيضاً، عدم حضور الفنانة إليسا حفل إفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023. فقد أحيت السهرة مواطنتها النجمة نانسي عجرم التي غنّت باقة من أجمل أغانيها الشهيرة، حيث تفاعل معها عدد كبير من المشاهير الذين حضروا الحفل، من بينهم: شارون ستون، صوفيا فيرغارا، نادين نجيم، يسرا، نبيلة عبيد، لبلبة وغيرهم. 

بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

ورغم عدم صحّة الفيديو، إلا أنّ النجمتَين اليسا ويسرا تعرضا لإنتقادات هائلة بسبب رقصهما وفرحهما بينما الشعب الفلسطيني يعيش أيام صعبة ومؤلمة، فقال أحد الرواد: "والله عيب عليكم الناس بتموت وانتوا بترقصوا وفرحانين بدمهم... صرتوا بآخر عمركم استحوا على حالكم"، وقال آخر: "ناس هيصة وناس بتموت ما فيش إحترام".

أما البعض الآخر فدافع عن النجمتَين وأكّد أنّ الفيديو قديم وقبل أحداث غزّة وإسرائيل، فقال أحدهم: "هاد العام الماضي ليش نزلتو الفيديو بوقت حفل العام هاد"، وكتب آخر: "هاد من العام الماضي".

ردّ يسرا على إعتذار المنتج جمال العدل

على صعيد آخر، ردّت يسرا لأوّل مرّة، في تصريحات إعلاميّة على هامش فعاليّات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، على إعتذار المنتج المصري جمال العدل لها بأحد البرامج التلفزيونيّة، وذلك بسبب رأيه بمسلسلها الرمضاني السابق "ألف حمدالله على السلامة"، فقالت: "احنا عيلة كلنا منتخانق مع بعض ومنرجع تاني... وممتنة لإعتذاره... وكلمته بعدها مباشرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)