مُتداول… فيديو من مهرجان البحر الأحمر السينمائي يوثّق نظرات هاندا أرتشيل لقصي خولي!
يوميات المشاهير
مُتداول... فيديو من مهرجان البحر الأحمر السينمائي يوثّ...
ثنائية نادين نجيم وقصي خولي خارج السباق الرمضاني… هل هما على خلاف بعد مسلسل “2020”؟
يوميات المشاهير
ثنائية نادين نجيم وقصي خولي خارج السباق الرمضاني... هل...

بالفيديو... نجمات عالميات يرقصن على أغنية "اه ونص"!

الأحد، 03 ديسمبر 2023
بالفيديو… نجمات عالميات يرقصن على أغنية “اه ونص”!

على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أثار رقص شارون ستون وصوفيا فيرغارا على أغاني النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

رقص شارون ستون وصوفيا فيرغارا

تمّ تداول العديد من الفيديوهات التي تظهر إنسجام النجمتَين شارون ستون وصوفيا فيرغارا مع غناء الفنانة نانسي عجرم التي إختتمت فعاليات اليوم الأوّل من المهرجان بدورته الثالثة وأحيت حفل "المرأة في السينما" في جدّة. 

وأثناء غناء نانسي أغنيتها الشهيرة "اه ونص"، قامت شارون ستون بالرقص وسط تصفيق الحاضرين الذي أصيب بذهول بسبب رقصها الجميل ومن بينهم النجمة نبيلة عبيد التي بقيت تحدّق لدقائق بشارون.

وأيضاً، رقصت النجمة صوفيا فيرغارا على أنغام الأغنية حيث كانت نانسي عجرم إلى جانبها تغنّي لها وتتفاعل مع رقص صوفيا وسط الحضور من بينهم المستشار تركي آل الشيخ. 

وفي فيديو آخر، ظهرت شارون ستون التي تصدّرت محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بحضورها في المهرجان في السعودية، مع نبيلة عبيد وهما ترقصان على أغنية نانسي عجرم الجديدة "تجي ننبسط".

لقاء لبلبة مع شارون ستون 

في السياق نفسه، إنتشرت مجموعة من الصور على الصفحات الإلكترونية، للفنانة لبلبة من حفل النجمة نانسي عجرم في سهرة "المرأة في السينما"، وكانت النجمة تتحدث وتمازح الممثلة العالمية شارون ستون، حيث بدى بينهما جوّاً من الألفة والإنسجام، كما إلتقطت لبلبة صورة تذكارية معها.

فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 

وجاء الحفل بنهاية اليوم الأوّل من فعاليّات مهرجان البحر الأحمر السينمائي والذي شهد فعاليّة "المرأة في السينما"، بحضور عدد كبير من المشاهير، ومنهم شارون ستون، ياسمين صبري، مريم أوزرلي، ريا أبي راشد، دانييلا رحمة، يسرا، دينا الشربيني، نبيلة عبيد، نادين نسيب نجيم، هالة صدقي، ماغي بو غصن، نور الغندور.

بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

نود بالذكر أنّ مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ الدوليّة، يُقام في هذه الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدّة السعودية، وسيتمّ إختتام المهرجان بالعرض الأوّل في منطقة الشرق الأوسط لفيلم "فيراري 2023، وهو فيلم السيرة الذاتيّة المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج" مايكل مان" وهو من بطولة آدم درايفر وبينيلوبي كروز.