افضل واقي شمس
العناية بالبشرة
حضّري بنفسك افضل واقي من الشمس!
خلطة زبدة الكاكاو للتنحيف
انقاص الوزن
وصفات لخلطات تنحيفية من زبدة الكاكاو

اكتشفي أسرار شارون ستون الجمالية

الإثنين، 10 أغسطس 2015
أسرار شارون ستون الجمالية

تشتهر الممثلة الأميركية بجمالها وبشباب يستمرّ بريقه رغم تقدّمها في السن. ويعود السبب في جمال شارون ستون إلى اتباعها لمجموعة من العادات نعرّفك إليها في مقال اليوم. وإليك في التالي من أنوثة أسرار شارون ستون الجماليّة.

 

نظام غذائي يعتمد على البروتينات

 

تعتمد شارون ستون في غذائها على البروتينات فهي تفضل شرائح اللحم البقري والأسماك، وتتناول الجبن ولكن بقدر محدد. هي لا تتبع نظاماً بعينه، ولكنها لا تأكل الكثير من الأطعمة التي تزيد الوزن كالنشويات والحلويات.

 

صور صادمة لممثلات قبل وبعد التجميل... لا تفوتي رؤيتها!

 

الحفاظ على البشرة

 

تتجنب شارون ستون التعرض لأشعة الشمس رغم أنها تعشقها، وذلك خوفاً من مخاطرها. وتقوم بترطيب بشرتها دائماً، وتكتفي باستعمال كريماً لإعطاء بشرتها اللون البرونزي، كما لا تحب أن تضر بشرتها بالمستحضرات الكيميائية الضارة.

 

الحفاظ على لياقتها

 

تفضل شارون ستون تمارين الإستطالة، وتذهب دائماً إلى صالة التمارين الرياضية، وفي كل مرة تختار تمرين مختلف لتقوم بتنشيط منطقة معينة، وهكذا تحافظ على جميع مناطق جسدها، لكنها تؤكد أنها تفضل التمارين البسيطة للحفاظ على قوامها.

 

 

الحفاظ على نفسيتها

 

ذكرت شارون في لقاءاتها الإعلامية، أنها ببلوغها سن الأربعين بدأت تبكي عندما نظرت إلى وجهها في المرآة، ولكنها استطاعت التغلب على ذلك وتقبل حقيقة التقدم في العمر بعدما إقتنعت تماماً أن الشباب ليس الأمر الوحيد الذي يكسب المرأة الجاذبية، وأن الأهم هو أن تبقى في أحسن حالاتها وحيويتها، وتجنب القيام بعمليّات تجميل لأنها تريد أن تبقى بجمالها الطبيعي حتى في سنها الكبير.

 

تعرفي على اجمل 10 نجمات في بوليوود