بعد الكثير من النضالات… هند صبري تعلن إستقالتها من برنامج الغذاء العالمي!
يوميات المشاهير
بعد الكثير من النضالات... هند صبري تعلن إستقالتها من ب...
بالصور… أروع موديلات مناكير أظافر مناسبة للسهرات
يوميات المشاهير
بالصور... أروع موديلات مناكير أظافر مناسبة للسهرات

للمرّة الأولى على المسرح... إبنة نانسي عجرم تُغنّي للوطن!

الجمعة، 24 نوفمبر 2023
للمرّة الأولى على المسرح… إبنة نانسي عجرم تُغنّي للوطن!

خطف فيديو غناء ابنة نانسي عجرم على المسرح الأضواء، وتمّ تداول تلك المشاهد على نطاقٍ واسع عبر الصفحات الإلكترونية مع التعليق على موهبة "إيلا" وإذا كانت ستمشي نحو عالم الفن والشهرة في المستقبل. 

ويحتفل لبنان بعيد الإستقلال كل سنة في الثاني والعشرين من نوفمبر، ويتمّ تنظيم الكثير من النشاطات الوطنية والغنائيّة للإحتفال في مختلف الأماكن وبينها المدارس والجامعات. 

غناء ابنة نانسي عجرم

خلال الحفل المدرسي الذي تمّ تنظيمه بمناسبة عيد إستقلال لبنان ال80، ظهرت "إيلا" على المسرح وهي تُغني "تعلا وتتعمّر يا دار" للشحرورة صباح، وذلك بمرافقة التلاميذ معها الذين كانوا يضعون الوشاح الأحمر على أكتافهم تعبيراً حبّهم لوطنهم بعيد إستقلاله. 

ولاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنّ "إيلا" تُشبه والدتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كثيراً وهي تُغني مع حركات يديها أيضاً على أنغام الموسيقى. وبدأت التعليقات تنهال على الفيديو المتداول مع طرح علامات إستفهام إذا كانت نانسي تُشجّع دخول إبنتها في المستقبل الى الفن والغناء أو أنّها مجرّد موهبة لا أكثر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAG LEBANON (@maglebanon)



"لازم يخلص هالكابوس"... نانسي عجرم تُعلّق على المأساة في غزّة!

عدا عن الفيديو من غناء "إيلا" على المسرح، إنتشرت أيضاً بعض الصور لإبنتها الصغرى "ليا" وهي ترتدي الزي للإحتفال بِعيد الاستقلال الوطني وكانت ترفع علَم لبنان وتضع الأرزة على رأسها.