بعد سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب الإلكترونية… ما علاقة زميلتها أنغام؟
يوميات المشاهير
بعد سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب الإلكترونية... ما علا...
بالصور… شاهدوا أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد طلاقها من أحمد سعد
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد طلاقها من...

بعد ديزني لاند... نانسي عجرم وبناتها في إجازة جديدة وهذه المرّة الوجهة نيويورك!

الجمعة، 08 سبتمبر 2023
بعد ديزني لاند… نانسي عجرم وبناتها في إجازة جديدة وهذه المرّة الوجهة نيويورك!

في إجازة جديدة، تواجدت نانسي عجرم وبناتها في نيويورك وشاركت الجمهور بعض اللقطات المصوّرة من هذه الوجهة التي أحيت فيها حفل زفاف خلال الأيّام القليلة الماضية.

وكانت نانسي قد تألقت باللون الذهبي في الحفل الذي تصدّر حديث الجمهور خصوصاً مع الفيديوهات التي تمّ تداولها بكثرة والتعليق عليها، ومن بينها المشاهد التي جمعتها مع النجم ناصيف زيتون. 

صور نانسي عجرم وبناتها في نيويورك

بعد جولة بحرية مع بناتها، ومن قرب تمثال الحرية في العاصمة، علّقت النجمة اللبنانية على هذه الصور التي نشرتها مؤخراً عبر حسابها على إنستقرام بالقول: "أكتشف المدينة التي لا تنام مع صديقاتي المفضلات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)



وإختارت نانسي إطلالة خريفية كاجوال ترتكز على اللون الأبيض والبيج، كما وأرادت أن تكون على طبيعتها فتخلت عن المكياج وإعتمدت تسريحة شعر عادية وفرودة مع قبعة لحماية وجهها من أشعة الشمس. 



نانسي عجرم تصدم الجمهور بردّها على زوجها بعد تعليقه على نحافتها

صورة وكلمات لتحتفل بعيد زواجها

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد إحتفلت في مطلع الأسبوع بعيد زواجها من الطبيب فادي الهاشم، وقد نشرت هذه اللقطة المصوّرة لهما بالمناسبة السعيدة، وعلّقت عليها بالقول: "15 عاماً من الحب ومازلنا نمشي جنباً إلى جنب. وهناك الكثير من الخطوات التي سنمشيها معاً". كما يُذكر أنّ نانسي قد واجهت في الفترة الأخيرة بعض الإشاعات حول إنفصالها عن زوجها فادي الهاشم، إلّا أنّها ردّت على طريقتها بنشر صورة لأفراد عائلتها كلّهم من ديزني لاند.