ضدّ من قدّمت شيرين عبد الوهاب بلاغاً للنيابة العامة؟
يوميات المشاهير
ضدّ من قدّمت شيرين عبد الوهاب بلاغاً للنيابة العامة؟
بعد ديزني لاند… نانسي عجرم وبناتها في إجازة جديدة وهذه المرّة الوجهة نيويورك!
يوميات المشاهير
بعد ديزني لاند... نانسي عجرم وبناتها في إجازة جديدة وه...

بعد سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب الإلكترونية... ما علاقة زميلتها أنغام؟

الخميس، 07 سبتمبر 2023
بعد سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب الإلكترونية… ما علاقة زميلتها أنغام؟

ضجة كبيرة أحدثتها الأخبار عن سرقة حسابات شيرين الإلكترونية، ولكن زادت البلبلة بعد أن فجّر حساب "شربليتا" المختص بفضائح الفن والمشاهير بعض التفاصيل الإضافية الصادمة والتي أشار فيها الى تورط الفنانة أنغام بما تواجهه زميلتها حالياً. 

ما علاقة أنغام بسرقة الحسابات الإلكترونيّة؟

نشرت صفحة "شربيليتا" الإلكترونية هذه التغريدة والصورة، مع تعليق كُتب فيه: "محمد الشاعر اللي سارق حسابات شيرين يتواجد في الساحل مع انغام وصداقه بينهم"، لتنهال التعليقات على الصورة مع تداولها بكثرة، ومعظم الرواد أشاروا الى أنّ أنغام لربما تسعى لتدمير شيرين عبد الوهاب! 
ومن المعروف أنّ الخلافات زادت بين أنغام وشيرين خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب لقب "صوت مصر" وفوعة الفانز حيال هذا الموضوع المستمر حتى اليوم، كما وكانت النجمة أنغام قد تجاهلت رسالة زميلتها التي قالتها أمام الجمهور خلال حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية. 



عنف والدها وموت شقيقتها... أنغام في أجرأ تصريحاتها عن حياتها الشخصيّة بعيداً عن الفنّ والغناء

شيرين تخسر الملايين! 

في أبرز المستجدات عن حسابات النجمة المصرية، كشف محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب السيّد حسام لطفي في تصريحات إعلامية أنّ شيرين عبد الوهاب قد خسرت مليون دولار بعد سرقة حساباتها الرسمية الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كما وأشار الى أنّ النجمة المصرية كانت قد وثقت بأحد الأشخاص الذي كان يعمل كمدير على هذه الحسابات إلّا أنّه إستولى على تلك المنصات.