هكذا إحتفلت حنان ترك بعيد ميلاد زوجها… ورسالة مؤثّرة منها!
يوميات المشاهير
هكذا إحتفلت حنان ترك بعيد ميلاد زوجها... ورسالة مؤثّرة...
بعد سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب الإلكترونية… ما علاقة زميلتها أنغام؟
يوميات المشاهير
بعد سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب الإلكترونية... ما علا...

ضدّ من قدّمت شيرين عبد الوهاب بلاغاً للنيابة العامة؟

الخميس، 07 سبتمبر 2023
ضدّ من قدّمت شيرين عبد الوهاب بلاغاً للنيابة العامة؟

بعد أشهر من سرقة حساباتها الإلكترونية، أثار بلاغ شيرين عبد الوهاب الى النيابة العامة ضجّة كبيرة بين النشظاء، حيث قامت بخطوة مفاجئة لاستعادة حساباتها ولعودتها إلى جمهورها الإلكتروني، فتابعوا هذا الموضوع للمزيد من التفاصيل.

بلاغ شيرين عبد الوهاب الى النيابة العامة

تقدّمت النجمة شيرين عبد الوهاب ببلاغ إلى النيابة العامّة ضدّ محمد أسامة محمود حسين الشاعر، المعروف بمحمد الشاعر، واتّهمته بالإستيلاء على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي وحتى قناتها في اليوتيوب، وذلك من دون علمها أو أخذ الموافقة منها، كما قام أيضاً بنشر العديد من أعمالها الفنيّة في هذه المواقع وأخذ الربح منها.

وأكّدت شيرين في بلاغها أنّ المدعو عليه، استولى على كلّ حساباتها الإلكترونيّة، كما استغلّ هذه المواقع لنشر أعمالها وأغانيها الخاصّة، حيث أوهم جميع النشطاء بأنّها هي التّي تشارك الأغاني معهم، وذلك من دون أن يأخذ منها تصريح أو موافقة، مما سبّب لها أضراراً جسيمة.

وفي إحدى المرّات أدّى ذلك إلى صدور حكم عليها بالتعويض، بسبب نشر محمد الشاعر أغاني تخصّ تعاقدها مع شركة الإنتاج "روتانا"، كما أصبح المسيطر على قناتها في موقع اليوتيوب، لدرجة أنّها لم تعد تستطيع التعامل مع الموقع.

ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب... هل الخلاف على لقب "صوت مصر" السبب؟

كما ذكرت شيرين أيضاً في البلاغ، أنّ المدعو في حقّه تعاقد مع الشركة الفنيّة "أنغامي" وقام بنشر أغنيتها "بحلفلك" من دون الحصول على موافقتها، وتعاقد مع موقع سبوتيفاي، من دون الحصول على إذن منها، فيجمع إيرادات وأرباح هذه الأغاني لنفسه.

كما استولى على حسابها عبر فايسبوك، وموقع اكس وإنستقرام وتيك توك، ومنعها من تنزيل أغانيها وحتى الترويج لحفلاتها في هذه المواقع، وأكّدت أنّ محمد الشاعر نشر أغنية "عم القماص" من دون موافقتها.