هل تعرّضت للظلم من الجميع؟ هذه أبرز المستجدات حول قضية فاطمة المؤمن
يوميات المشاهير
هل تعرّضت للظلم من الجميع؟ هذه أبرز المستجدات حول قضية...
ضدّ من قدّمت شيرين عبد الوهاب بلاغاً للنيابة العامة؟
يوميات المشاهير
ضدّ من قدّمت شيرين عبد الوهاب بلاغاً للنيابة العامة؟

هكذا إحتفلت حنان ترك بعيد ميلاد زوجها... ورسالة مؤثّرة منها!

الخميس، 07 سبتمبر 2023
هكذا إحتفلت حنان ترك بعيد ميلاد زوجها… ورسالة مؤثّرة منها!

في عيد ميلاد زوج حنان ترك، شاركت النجمة المصرية المعتزلة الجمهور صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ومن المعروف أنّها من النادر أن تخصص المتابعين بالمنشورات والصور الخاصة لها أو لعائلتها من عبر حساباتها الإكترونية. 

عيد ميلاد زوج حنان ترك

"لم تكن انتقاء حبيبي انت نعمة... ربنا يديمك عليه من اجمل نعم حياتي"، بهذه الكلمات وجّهت الممثلة المصرية المُعتزلة معايدتها لشريك حياتها من عبر إنستقرام، وظهرت في الصورة معه.

وعلّق عدد كبير من الرواد على هذه اللقطة المصوّرة، ومن بينهم بعض المشاهير في مصر والعالم العربي، من بينهم الممثلة والمطربة هلا رشدي التي علّقت بالقول: "اللهم بارك"، وكذلك الإعلامية مها الصغير التي عبّرت عن إشتياقها للممثلة حنان ترك.

وبالطبع تلقت حنان الكثير من التعليقات على هذه الصورة الجديدة لها مع زوجها، إذ عبّر الجمهور عن إشتياقهم لها أيضاً، بالأخص أنّها من الوجوه المعروفة المحبوبة في مصر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)



داليا ابراهيم ترتدي الحجاب... وما علاقة حنان الترك؟

هل تذكرون كيف إعتزلت حنان ترك التمثيل والشهرة؟ 

بعد مشاركتها في مسلسل "الأخت تريز" الذي حقق الكثير من النجاح خلال عرضه في عام 2012، أعلنت حنان ترك إعتزالها التمثيل والأضواء والشهرة، وقالت أن مسلسل "الأخت تريز" هو الأخير في مسيرتها الفنية، وذلك على الهواء مباشرةً في برنامج "أنا والعسل" الذي كان يُقدّمه الإعلامي نيشان، وتحديداً خلال إستضافة زميلتها الممثلة المصرية سمية الخشاب التي ظهرت الصدمة الكبيرة واضحة على ملامح وجهها.